بالفيديو- حسن يوسف: أتمنى تقديم شخصية البابا شنودة في عمل تحت إشراف الكنيسة

بالفيديو- حسن يوسف: أتمنى تقديم شخصية البابا شنودة في عمل تحت إشراف الكنيسة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 13:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 13:10
حسن يوسف حسن يوسف
عبر الممثل حسن يوسف عن رغبته تقديم قصة حياة، البابا شنودة الثالث (٣ أغسطس ١٩٢٣ - ١٧ مارس ٢٠١٢)، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في فيلم سينمائي.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا مصر" والمذاع على شاشات التلفزيون المصري إنه إذا كانت الكنيسة تحب أن تقدم سيرة البابا شنودة فأنا أقبل فورا أن أقدمه.

وتابع: "أنا أعتبر البابا شنودة من عظماء مصر، وكل المصرين أحبوه باختلاف أديانهم، فهو رجل وطني وكان له مقوله يقول فيها (نحن لا نعيش في مصر ولكن مصر وطن يعيش فينا)".

وأضاف أنا في جلسات مع الشيخ الشعراواي كنا نسمعه يتحدث كثيرا عن صداقته بقداسة البابا وكانوا يلتقوا ويتباروا في إلقاء الشعر المرتجل.

وعندما نجح مسلسل الشيخ الشعراوي "إمام الدعاة" سألني أحد الصحفيين إذا كنت أحب أن أقدم شخصية البابا شنودة فقلت أحب ذلك ولكن تحت إشراف الكنيسة وبإنتاجها، وليس مع أي منتج يعطي أموال فقط، وإذا عرض علي الدور سأقبل فورا ولكن بشرط إشراف الكنيسة.



وقدم الفنان حسن يوسف عدد من الشخصيات الإسلامية الشهيرة في مسلسلات تلفزيونية كان أشهرها مسلسل "إمام الدعاة" والذي جسد فيه قصة حياة الشيخ الشعرواي، وعرض المسلسل عام ٢٠٠٣، وحقق نجاحا كبيرا.

كلمات متعلقة حسن يوسف أنا مصر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"