بالفيديو- خالد منصور لليوناردو دي كابريو على السجادة الحمراء قبل فوزه بالأوسكار: قدّم المشيئة

بالفيديو- خالد منصور لليوناردو دي كابريو على السجادة الحمراء قبل فوزه بالأوسكار: قدّم المشيئة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 مارس 2016 - 21:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مارس 2016 - 0:9
خالد منصور في حفل الأوسكار 2016 خالد منصور في حفل الأوسكار 2016
أجرى مقدم النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الفكاهي Saturday Night Live خالد منصور لقاءات مع بعض النجوم على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88.

وعندما لمح خالد منصور النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وهو يدخل مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لحضور الحفل قال له عن بُعد وبخفة ظله: "قدّم المشيئة يا ليوناردو.. قول إن شاء الله هتكسب".

وفاز ليوناردو دي كابريو في حفل الأوسكار الـ 88 بجائزة أوسكار "أفضل ممثل رئيسي"، عن دوره في فيلم The Revenant.

وسجّل خالد منصور في حفل الأوسكار الـ 88 لقاءات خاطفة مع الممثل الحائز على أوسكار "أفضل ممثل مساعد" في 2015 جي. كي سيمنز، والممثل الكوميدي اليهودي ساشا بارون كوهين، الذي تحدث للجمهور بالعربية.

OSCARS RED CARPET interviews

OSN coverage of The Oscars Red Carpet by Khalid Mansourمقابلات خالد منصور على السجادة الحمراء مع مشاهير هوليود ما قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار

Posted by OSN on Monday, February 29, 2016


وعندما فشل خالد منصور في الوصول إلى النجمة العالمية كيت بلانشيت على السجادة الحمراء لإجراء لقاء معها، أخبر المشاهدين بأنها بدأت حياتها الفنية كـ "كومبارس" في فيلم "كابوريا" من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وأذيعت تغطية خالد منصور لحفل الأوسكار الـ 88 على شبكة OSN، الحاصلة على حقوق البث الحصري للحفل في الشرق الأوسط، والمذيعة لبرنامج Saturday Night Live بالعربي حصريا.

وتجدر الإشارة أن خالد منصور لمع من مشاركته في تقديم البرنامج الساخر والموقوف عرضه "البرنامج"، من تقديم باسم يوسف، كما قدم برنامج المقالب "التجربة الخفية" في رمضان 2015 على قناة "النهار" مع شادي ألفونس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"