بالفيديو- كيف غنّى سام سميث وليدي جاجا وغيرهما في حفل الأوسكار 2016؟

بالفيديو- كيف غنّى سام سميث وليدي جاجا وغيرهما في حفل الأوسكار 2016؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 12:24 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 18:34
ليدي جاجا وهي تؤدي أغنية Til it Happens to You في حفل الأوسكار 2016 ليدي جاجا وهي تؤدي أغنية Til it Happens to You في حفل الأوسكار 2016
قدم عدد من نجوم الغناء العالميين أداء مبهرا في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88، فجر الإثنين 29 فبراير الجاري، ومن أبرزهم البريطاني سام سميث والأمريكية ليدي جاجا.

1) سام سميث: أغنية Writing's on The Wall
أدى المغني البريطاني سام سميث أغنيته Writing's on The Wall من أحدث أفلام "جيمس بوند" Spectre في حفل الأوسكار 2016، والتي حاز عنها على جائزة أوسكار "أفضل أغنية من فيلم".



2) ليدي جاجا: أغنية Til it Happens to You
قدمت المطربة الأمريكية ليدي جاجا في حفل الأوسكار أغنية Til it Happens to You، من فيلم The Hunting Ground، والتي كانت من بين المرشحين للفوز بأوسكار
"أفضل أغنية من فيلم".

وقام بتقديم ليدي جاجا على خشبة المسرح نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي قال في تقديمه للأغنية: "مازال هناك العديد من الرجال والنساء الذين يعانون من العنف الجنسي".

وتألقت ليدي جاجا في الأغنية بفستان أبيض اللون، وبدأت الأنية بالعزف على البيانو، ثم انضمت إلى مجموعة من الرجال والنسا ء الذين نجوا من أحداث عنف جنسي، والتحموا جميعا في نهاية الأغنية بمسك أيدي بعضهم البعض، ليلقى المشهد تصفيقا حارا من الجمهور.



3) The Weekend: أغنية Earned it
قام المطرب آبل تسفاي الشهير بـ "The Weekend" بأداء أغنية Earned it في حفل الأوسكار الـ 88، وهي من الفيلم المثير للجدل Fifty Shades of Grey، وكانت تنافس هي الأخرى على جائزة أوسكار "أفضل أغنية من فيلم".



4) ديف جرول: أغنية Blackbird
جاءت أغنية المطرب الرئيسي لفريق The Foo Fighters تكريما للفنانين الذين رحلوا عنا في 2015، إذ جلس وعزف بالجيتار على ألحان أغنية المغني بول مكارتني، وتخلّل غنائه عرض صور للمطربين الراحلين، ومنهم الممثل ألن ريكمان، والمغني ديفيد بوي.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"