بالفيديو- من أبطالها طفل عمره ٩ سنوات وروبوتات Star Wars.. أطرف ٦ لقطات من حفل جوائز الأوسكار ٢٠١٦

بالفيديو- من أبطالها طفل عمره ٩ سنوات وروبوتات Star Wars.. أطرف ٦ لقطات من حفل جوائز الأوسكار ٢٠١٦

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 10:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 12:3
روبوتات Star Wars في حفل الأوسكار ٢٠١٦ روبوتات Star Wars في حفل الأوسكار ٢٠١٦
انتهى حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠١٦ من على مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي لم يخلو كعادة كل حفل سنوي من مفاجآت ولقطات طريفة، سواء تلك التي حدثت أثناء الحفل، أو أثناء سير نجوم هوليوود على السجادة الحمراء. وإليك أطرف ٦ لقطات من الدورة الـ ٨٨ لأهم حدث سينمائي في العام:

1) روبوتات Star Wars يحتلون مسرح "دولبي"!
فوجئ المشاهدون لحفل الأوسكار بدخول أبرز ثلاثة روبوتات من سلسلة أفلام حروب الفضاء Star Wars إلى المسرح، وهم C-3 PO وR2D2، وBB8 من الجزء السابع بعنوان The Force Awakens.

واحتلت الروبوتات الثلاثة مسرح الأوسكار من أجل تكريم الموسيقار الكبير جون وليامز، واضع الموسيقى التصويرية والخالدة لسلسلة Star Wars، بمناسبة نيله الترشيح الـ ٥٠ لجائزة الأوسكار.



2) كريس روك يقلّد إلين ديجينيريس.. بسكويت بدلا من بيتزا
على غرار مقدمة البرامج إلين ديجينيريس، التي وزعت وجبات بيتزا على عدد من نجوم هوليوود في حفل 2014، قام مقدم حفل ٢٠١٦ كريس روك بالاستعانة بابنته لتوزيع بسكويت خاصة بها عليهم، ولكن مع فارق أنها ليس بالمجان!

وقال الممثل الساخر لابنته: "اجني المال يا فتاة، اجني المال يا فتاة". ثم قال مازحا لليوناردو دي كابريو: "أنت تجني ٣٠ مليون دولار، فلا مانع من أن تشتري بعض البسكويت!".

وجنت ابنة كريس روك من النجوم نتيجة بيعها للبسكويت الخاص بها مبلغ لا بأس به وهو ٦٥.٢٤٣ ألف دولار.



3) هذه الممثلة السمراء صدمت الجمهور بكلمتها
في إطار رفع مقدم حفل الأوسكار 2016 كريس روك لهاشتاج #Oscarssowhite، والذي ينتقد فيه عدم حصول أي من الفنانين السُمر أو الملونين لفرص متكافئة مع زملائهم البيض في الحفل الـ 88، قام بتقديم صديقته الممثلة ستايسي داش كي تسخر من المؤسسات الأمريكية التي تحتفل بإنجازات السُمر.

وظهرت ستايسي داش على المسرح بابتسامة لتقول: "لا أستطيع الانتظار كي أساعد قومي من السُمر، كل شهر يحتفل بتاريخ السُمر وأنتم بخير!". ولكن قوبلت كلمتها بصمت من الجمهور لثوان، قبل أن يصفق البعض لها على استحياء.




4) جيكوب تريمبلي يفصح عن منظوره الطريف لحفل الأوسكار
عندما سُئل الطفل جيكوب تريمبلي (٩ سنوات) بطل فيلم Room على السجادة الحمراء عن شعوره بالتواجد في الأوسكار من منظوره، أجاب: "أرى فقط الكثير من الأرجل، هذا هو منظوري"، في إشارة إلى قصر طوله، ليثير بذلك ضحك مذيع قناة !E ريان سيكريست.

جاكوب تريمبلاي ردا على سؤاله عن شعوره بالتواجد في الأوسكار من منظوره: أرى فقط الكثير من الأرجل، هذا هو منظوري.تقدروا تتابعوا التغطية الحية من الرابط التالي: goo.gl/InfA4C

Posted by FilFan.com on Sunday, February 28, 2016


ولأن جيكوب من كبار معجبي سلسلة أفلام Star Wars، فلم يتمكن من الجلوس ساكنا عندما شاهد روبوتات سلسلة أفلام الخيال العلمي وهي تطل على المسرح.. شاهد ردة فعله.




5) شخصيات The Minions وبطلي Toy Story
كان للشخصيات الكرتونية نصيب في المشاركة بتقديم فقرات حفل الأوسكار ٢٠١٦، وهم المخلوقات الصفراء البلهاء ولكن الطيبة The Minions، الذين أعلنوا عن جائزة أفضل فيلم كرتون قصير، إضافة إلى بطلي سلسلة أفلام Toy Story "وودي" و"باز"، واللذان أطلا في الحفل بمناسبة مرور الذكرى الـ ٢٠ على إنتاج الجزء الأول.



6) دب ليوناردو دي كابريو بين الحضور!
لم يفوّت القائمون عى حفل الأوسكار السخرية من ليوناردو دي كابريو بشأن الشائعة غير الصحيحة، التي انتشرت خلال الأشهر الماضية، ودار مضمونها حول تضمّن أحدث أفلامه The Revenant لمشهد وهو يتعرّض للاغتصاب من قبل دب.

وأثناء متابعة المشاهدون لحفل الأوسكار الـ 88، فوجئوا بجلوس أحد الأشخاص بين الحضور وهو متنكر في صورة دب وه ويصفق، ثم ركزت الكاميرا على دي كابريو الذي كان ينظر إليه مبتسما.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"