الاعتداء على توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان

الاعتداء على توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 15:2 | آخر تحديث: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 15:2
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
قام أحد النواب بالاعتداء على المذيع والنائب توفيق عكاشة بالضرب، فور دخوله قاعة مجلس النواب.

وقام النائب كمال أحمد في جلسة الأحد 28 فبراير الجاري، بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء، فور دخوله القاعة الرئيسة للمجلس، كرد فعل على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلي. بحسب صحيفة "اليوم السابع"

وكان توفيق عكاشة وصل البرلمان بصحبة عدد من موظفى قناته الفضائية "الفراعين"، مرددين هتافات "بالروح بالدم نفديك يا عكاشة".

ولجأ الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب، إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر، لتقديم بلاغ ضد الإعلامي وعضو مجلس الشعب توفيق عكاشة بعدم التعرّض له.

وطالب بكري من الجهات الأمنية حمايته، واتخاذ تعهد على توفيق عكاشة بعدم التعرّض له، بحسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

وأكد مصطفى بكري في برنامجه "حقائق وأسرار" إن توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، حضر إلى قناة ومعه مجموعة من الأشخاص، وهدد باقتحام الاستوديو عليه. (تعرف على التفاصيل)

وكان الفنان هاني عادل انتقد بشدة اجتماع عضو البرلمان توفيق عكاشة مع سفير إسرائيل في القاهرة، حاييم كورين، والذي استضافه عكاشة في منزله.

ونشر هاني عادل صورة، الخميس 25 فبراير، صورة لعكاشة بجانب السفير الإسرائيلي، عبر حسابه على Facebook، وعلّق عليها: "أقول فيك إيه تاني". (تعرف على التفاصيل)

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية أن كورين اجتمع مع توفيق عكاشة، وبحث معه "فرص التعاون بين مصر وإسرائيل في المجالات الاقتصادية والزراعية والتعليمية"، ونقلت عن السفير الإسرائيلي قوله إن "اللقاء عقد في منزل عضو البرلمان المصري استجابة لدعوته، وأنه جرى في أجواء إيجابية، وتم الاتفاق فيه على الاستمرار في الحوار حول الملفات المذكورة خلال اللقاءات القادمة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"