بالصور- مد عروض "مسرح مصر" بالكويت بسبب الإقبال الكبير

بالصور- مد عروض "مسرح مصر" بالكويت بسبب الإقبال الكبير

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 13:2 | آخر تحديث: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 13:2
فريق "مسرح مصر" في دولة الكويت فريق "مسرح مصر" في دولة الكويت
قررت إدارة مهرجان "هلا فبراير" الاتفاق مع الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته على مد فترة عروض فرقة "مسرح مصر" في دولة الكويت.

وأكد المسئول الإعلامي لفرقة "مسرح مصر" أنه تم الاتفاق على تمديد فترة العرض لمدة يومين آخرين، بعد النجاح الكبير الذي حققه أشرف عبد الباقي بفرقته المسرحية "مسرح مصر" في عروض دولة الكويت.

مسرح مصر

وكان من المقرر أن تُقام عروض "مسرح مصر" في الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري، وتم الاتفاق على تمديد فترة العرض لمدة يومين، لتنتهي يوم الثلاثاء الأول من مارس المقبل، نظرا للاقبال الجماهيري الشديد في حضور العروض.

مسرح مصر

ويتم عرض "مسرح مصر" حاليا في إطار الاحتفالات الخاصة بمهرجان "هلا فبراير" بالكويت، وذلك في قاعة رقم 5 التابعة لأرض المعارض، والتي تستوعب عدد جماهيري كبير يصل إلى 3500 شخص.

وتجدر الإشارة أن "مسرح مصر" يشارك فى بطولته بالكويت إلى جانب النجم أشرف عبد الباقي كلا من حمدى الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

وعلى الجانب الآخر، وبعد إعلان أشرف عبد الباقي عن انتهاء الموسم الحالي من عروض مسرح مصر أثناء تقديم العرض الأخير، والذي يُعرض نهاية الأسبوع الجاري كشف عن مفاجآت في الموسم القادم من العروض.

وقال أشرف عبد الباقي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، والمُذاع على قناة MBC 4 الفضائية على هامش تغطيته للعرض الأخير، إن الموسم القادم سيحمل العديد من المفاجآت، وأهمها الاستعانة بوجوه جديدة، كما أنه سيتم استخدام تقنيات أحدث في العروض. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"