تامر حسني يطيح بالسيسي

تامر حسني يطيح بالسيسي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 27 فبراير 2016 - 22:1 | آخر تحديث: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 1:48
الطفل أحمد السيسي يغني "كلّ ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ الطفل أحمد السيسي يغني "كلّ ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ
اتخذ الفنان المصري تامر حسني قرارا صعبا في حلقة السبت 27 فبراير من برنامج The Voice Kids بعد أن قرر الإطاحة بأحمد السيسي، رغم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها.

ويبدو أن السيسي أصبح يتعامل بأريحية كبيرة على المسرح والجمهور لدرجة أنه أطل على المسرح بـ "شورت"، وهو ما لفت انتباه كاظم الساهر.

وبعد أن انتهى من أداء أغنية "كلّ ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ قال له كاظم الساهر:"بعدين معاك أنت بعدين؟" وكرّرها ثلاث مرات، ثم أضاف: "جاي على شط البحر؟" في إشارة إلى ملابس السيسي.

الطفل أحمد السيسي يغني "كلّ ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ


وأضاف الساهر: "أحب المشاكس على المسرح، حين يقوم بالحركات لنانسي أثناء غنائه".

واستكمل: "عمل حركة صعبة على المسرح، فرأيته ممسكا بالمايكروفون قبل بدء الفرقة وقلت لنفسي ماذا سيفعل؟ مع أول مازورة دخل مع الفرقة وبنغمة صحيحة".

لكن إتقان السيسي للأغنية وحضوره على المسرح ومخارج ألفاظه المحببة لجمهور البرنامج لم تشفع له عند تامر حسني، الذي لم يستطع التضحية بجويرية حمدي وأمير عاموري.

ففي للحظة الحاسمة اختار تامر أن يتأهّل معه إلى الحلقة الأخيرة كلّ من أمير عاموري الذي غنى "دبنا على غيابك" لجورج وسوف، وجويرية حمدي التي غنت "قال جاني بعد يومين" لسميرة سعيد.

وغادر بذلك المسابقة كل من محمّد عزيز الهداجي الذي غنى "عندك بحرية" لوديع الصافي، جانين خراط التي غنت "عالضّيعة" لصباح وأحمد السيسي الذي غنى "كلّ ما قول التوبة" لعبد الحليم حافظ.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"