أول تعليق لفضل شاكر على الحكم بسجنه ٥ سنوات

أول تعليق لفضل شاكر على الحكم بسجنه ٥ سنوات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 فبراير 2016 - 21:58 | آخر تحديث: السبت ، 27 فبراير 2016 - 18:53
فضل شاكر فضل شاكر
استنكر المطرب اللبناني فضل شاكر الحكم الذي أصدرته المحكمة العسكرية في لبنان بسجنه 5 سنوات وتجريده من حقوقه المدنية وتغريمه 500 ألف ليرة لبنانية.

وكتب فضل شاكر عبر حسابه على موقع Twitter: "اليوم حكمت بالسجن 5 سنوات من المحكمة العسكرية بتهمة التهجم على دولة شقيقة، هي الدولة نفسها التي أرسل رئيسها ومدير استخباراتها بدليل قاطع وبرهان ساطع، عميلا يحمل الهوية اللبنانية لتفجير لبنان.

واستكمل: "وهى المحكمة نفسها التي اكتفت بسجن ذاك المخبر، الذي كان يريد تأجيج الفتنة بالتخريب والإرهاب فعلا لا قولا، أقل من أربع سنوات، هي العدالة نفسها التي أرعبت طفلا في السادسة من عمره بعد تشابه الأسماء، وهى التي تركت مجرما لقاء 100 ألف دولار..عن أي عدالة تتكلمون؟؟".




وكانت المحكمة العسكرية في لبنان حكمت غيابياً بالسجن على فضل شاكر 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 500 ألف ليرة لبنانية وتجريده من حقوقه المدنية، بتهمة التهجم على دولة شقيقة.

وكان شاكر قد صرح في مقابلة صحفية أجراها في 2014 بمخيم عين الحلوة بأقوال تهدف وتؤدى إلى تعكير صلات لبنان بدولة عربية وألمس بسمعة المؤسسة العسكرية.

طالع أيضا
فضل شاكر ينضم للفنانين المعزين في وفاة والدة راغب علامة
بالفيديو- فضل شاكر: مستعد لتسليم نفسي للقضاء العادل.. وأعترف بحمل السلاح لكنني لم أقتل
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تنقل رسالة فضل شاكر لجمهوره.. وتطالب الجميع بدعمه
فضل شاكر على وشك تسوية قضاياه والعودة للغناء

كلمات متعلقة فضل شاكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"