بالصور- فنانون يشاركون في مبادرة #صبح_علي_مصر_بجنيه

بالصور- فنانون يشاركون في مبادرة #صبح_علي_مصر_بجنيه

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 14:59 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 14:59
إدوارد وروجينا وعمرو مصطفى إدوارد وروجينا وعمرو مصطفى
استجاب عدد كبير من المواطنين لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتبرع بقيمة جنيه كل يوم، عبر إرسال رسائل قصيرة في المبادرة التي حملت اسم "صبّح على مصر بجنية".

وكمواطنين مصريين، سارع العديد من الفنانين في المشاركة في هذه المبادرة، وأرسلوا رسائل نصية عبر رقم 37037 المخصص لصندوق "تحيا مصر".

ولحث جمهورهم على المشاركة في هذه المبادرة، نشر بعض الفنانين صور للرسائل التي أرسلوها للتبرع عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فالفنانة روجينا نشرت عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة من الرسائل النصية التي أرسلتها، وكتبت تعليقا عليها: "تحيا مصر تحيا بلدي يحيا الشعب العظيم الذي يظهر معدنه في وقت الشدة لابد من الوقوف وراء مصر".




وشاركت الممثلة نسرين أمين هي الأخرى في المبادرة، ونشرت صورة للرسائل، وكتبت: "تحيا مصر".

صباح الفل يا مصر #تحيا_مصر #egyptian #proud

A photo posted by nesreen amin نسرين أمين (@nesreen_amin) on




الممثلة إيمي سالم نشرت صورة عبر Instagram، وكتبت لتحث متابعيها على المشاركة: "تحيا بلدي.. ويحي من يحب لها الخير أينما كان... وتحيا النية الطيبة. ويلي الوطن اللي ربنا كرمه وتحيا الأرض الطاهرة... اللهم ابعد عنها الهم والحزن والحاقدين .. اخلص نيتك فربك رب نوايا وأفعال".




كذلك فعل الممثل إدوارد، والذي أرسل رسالة مكتوب فيها: "بنحبك يا مصر".

كلنا بنحب مصر

A photo posted by Edward (@edwardofficiala) on




الممثلة رانيا محمود ياسين أرسلت كلمة "تحيا مصر"، وفي تعليقها على الصورة وضعت وسم "صبّح على مصر"، وطالبت متابعيها بإرسال رسائل عبر الرقم المخصص لدعم مصر.

#صبح_علي_مصربجنيه ارسل رساله علي صندوق تحيا مصر علي رقم 37037

A photo posted by Rania Yassin (@raniayassin10) on




الملحن عمرو مصطفى وعبر حسابه الشخصي على Facebook نشر صورة للرسائل، وأعلن أنه إذا كان هناك أحد لا يمكنه إرسال رسالة أو تواجهه أي مشكلة سيقوم بإرسال اسمه بالنيابة عنه.

صباح الفل يا مصر

Posted by ‎Amr mostafa عمرو مصطفى‎ on Wednesday, February 24, 2016


الي نفسه يبعت رساله ومش قادر يكتب علي كومنت نفسي ومش قادر وانا هعدهم. وابعت بدالكم ده واجب عليا أنتم من تدعموني في الصفحه وهنزل صوره

Posted by ‎Amr mostafa عمرو مصطفى‎ on Thursday, February 25, 2016


شاركت الإعلامية بوسي شلبي في الحملة، وكتبت قائلة: "كلنا بنحب مصر وكلنا نشارك برسالة في صندوق تحيا مصر بحبك يا غالية يا أم الدنيا".




أما الفنان أحمد السقا، فعبّر بطريقة خاصة عن حبه وعشقه للوطن، فنشر صورة له وهو يؤدي التحية العسكرية، وكتب تعليقا عليها: "مصر هي أمي هي أبويا وهي عمي وابن خالي وابن خالتي.. أموت عشانها.... باختصار.... قبطي مسلم....... هي عيلتي....... تحيا جمهورية مصر العربية".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"