صورة- جستن بيبر يعود للتعري مجددا!

صورة- جستن بيبر يعود للتعري مجددا!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 11:27 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 11:27
جستن بيبر جستن بيبر
لم يتعلم المغني الشاب جستن بيبر من أن يظل مستورا، بعد الصور العارية التي سُربت له في 2015، وأثارت ضجة واسعة، بالظهور عاريا مجددا، ولكن هذه المرة وهو بكامل وعيه وإرادته.

ويظهر بيبر على غلاف العدد الـ 100 من مجلة Clash وهو عار تماما على أحد الشواطئ، باستثناء وضعه لقبعة على رأسه.

جستن بيبر عار على غلاف مجلة Clash
جستن بيبر

ويتطرق جستن بيبر قي حديثه لمجلة Clash عن علاقته بالله، وصعوبته في تكوين أصدقاء جدد، كما أنه يفتح قلبه بشأن نمط حياته، باعتباره أشهر مطرب بوب على كوكب الأرض.

وكان أحد مصوري المشاهير تمكن في شهر أكتوبر الماضي من التقاط صور عارية بالكامل لجستن بيبر، أثناء إجازته في فيلا على شواطئ بورا بورا، مع حبيبته عارضة الأزياء جايد بيرس، والتي تعارف عليها عبر Instagram.

واعتقد جستن بيبر أنه في مكان خاص، وأنه من المستحيل أن يعرف أحد أنه يقضي عطلة في بورا بورا، فقرر الاستمتاع بالسباحة عاريا، وكانت النتيجة تسريب صور عارية له بالكامل، وهو ما اعتبره الكثيرون من محبي المطرب الشاب انتهاكا لخصوصيته لالتقاط صور عارية له دون علمه أو موافقته.

وما أن انتشرت صور بيبر العارية عبر الشبكة العنكبوتية، حتى انهالت التعليقات عليها. (تسريب صور عارية بالكامل لجستين بيبر.. وهذا رد فعل بعض من مستخدمي Twitter)

كلمات متعلقة جستن بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"