بالفيديو- يسرا: تعارفت على زوجي خالد في سن الـ 7 سنوات وصالح سليم أثر في حياتي كثيرا

بالفيديو- يسرا: تعارفت على زوجي خالد في سن الـ 7 سنوات وصالح سليم أثر في حياتي كثيرا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:38 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:38
يسرا يسرا
روت النجمة يسرا قصة حبها وزواجها من خالد صالح سليم، أثناء استضافتها في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح.

ورغم أن يسرا لا تفضّل الحديث كثيرا عن قصة حبها، لكنها قررت أن تفصح عنها في هذا اللقاء، إذ قالت إنها تعرف زوجها منذ أن كان عمرها 7 سنوات، وأشارت أنها تعرفت عليه في طفولتها عن طريق صديقة لها، وكانا في ذلك الوقت جيران يسكنان في نفس المنطقة.

ووصفت يسرا نفسها في فترة طفولتها بأنها كانت تشبه الأولاد في طريقة لعبهم، موضحة أنها كانت تحب أن تلهو في الشارع على عكس ألعاب الفتيات، فتوطدت علاقة الصداقة بينها وبين زوجها، حتى وصلت إلى سن الـ 14، ووقتها اصطحبها والدها من المدرسة والمنطقة السكنية، ليحزن خالد صالح سليم كثيرا، وذلك لأن قصة حبهما كانت بدأت.

وأضافت يسرا أن السنوات مرت من بعدها، لتعيش هي حياتها، وكذلك خالد صالح سليم، وينسى كلا منهما الآخر، حتى التقيا مجددا في سنة 1996، في حفل زفاف ابنة خالته ورقصت معه، ومن وقتها تجددت قصة حبهما.

أما عن علاقتها بحماها نجم النادي الأهلي الكابتن صالح سليم، فأشارت أنها تعرفه منذ أن كانت طفلة رضيعة، لأنه صديق لخالها، وكان يصطحبها للنادي الأهلي، ويداعبها هناك مع صديقه الكابتن عادل هيكل.

وتابعت لتقول إنها تعلمت من صالح سليم الكثير، وأنه ترك بداخلها أثر كبير، وعن موقفة من علاقتها بابنه خالد، فروت بأنه كان يريد أن يعلن عن علاقتهما بنفسه ويحتفل بهما، ولكنه في ذلك الوقت كان مريضا، وسيسافر للعلاج في الخارج، فأجلوا الإعلان، ولكن القدر لم يمنحه الوقت وتوفى.

وقبل وفاة صالح سليم، مكثت يسرا في منزله لمدة شهر لتقف إلى جانبه في فترة مرضه.

وأكدت يسرا أن زواجها تعرّض للكثير من التحديات، بسبب أن بعض الناس نشروا شائعات خاطئة عن رفض الكابتن صالح سليم زواج ابنه خالد منها، ولكن يسرا فضّلت الصمت ولم ترد على أي شائعة، وأن أكبر دليل على أن كل ما تردد ما هو إل شائعات هو أن زواجها مستمر لـ 20 عاما.

شاهد تصريحات يسرا عن زوجها وحماها صالح سليم في "آخر النهار"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"