أيتن عامر تعود للقاهرة خلال أيام بعد اطمئنانها على صحة مولودتها

أيتن عامر تعود للقاهرة خلال أيام بعد اطمئنانها على صحة مولودتها

صحيفة "المصري اليوم" | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:11
أيتن عامر أيتن عامر
من المتوقع أن تعود الممثلة أيتن عامر إلى القاهرة خلال أيام، لاستئناف نشاطها الفني، بعدما اطمأنت على صحة مولودتها، والتي وضعتها بداخل إحدى مستشفيات أمريكا.

وكانت مولودة أيتن عامر مرت بوعكة صحية عقب ولادتها، ولكن تحسنت صحتها بعد وضعها في "حضّانة" المستشفى، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

واستشارت أيتن عامر جمهورها خلال الفترة الماضية، من أجل مساعدتها على اختيار اسم لطفلتها.

ونشرت أيتن صورة عبر حسابها الشخصي على Instagram مكتوب فيها "أيتن أم مريم"؟

وكتبت تعليقا قالت فيه: "أيتن محمد عز العرب ولا مريم محمد عز العرب ؟؟؟ أنا شخصيا بحب مريم أكتر".

وكانت أيتن عامر احتفلت بعقد قرانها على محمد عز العرب في شهر يونيو الماضي، وسط حضور شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وعدد من صديقاتها المقربات من داخل الوسط الفني، مثل ريهام عبد الغفور.

على الجانب الآخر، وافقت أيتن عامر على المشاركة في بطولة مسلسل "شقة فيصل"، إلى جانب كل من كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ونسرين أمين، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

كما أن أيتن وافقت على بطولة فيلم من إنتاج أحمد السبكي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ولكنها لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي بعد.

وكان آخر أعمال أيتن عامر الفنية هو مسلسل "العهد.. الكلام المباح"، والذي أذيع في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته آسر ياسين، وغادة عادل، وكندة علوش، وشيرين رضا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"