هكذا سخر باسم يوسف من كلمة السيسي في مؤتمر تدشين مبادرة "رؤية مصر 2030"

هكذا سخر باسم يوسف من كلمة السيسي في مؤتمر تدشين مبادرة "رؤية مصر 2030"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 18:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 18:57
باسم يوسف باسم يوسف
سخر مقدم البرامج باسم يوسف من كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي ألقاها الأربعاء 24 فبراير الجاري، في مؤتمر تدشين مبادرة "رؤية مصر 2030".

وغرّد باسم يوسف عبر حسابه على Twitter: "بنشكر الرئيس انه عِوَض مصر عن برنامج البرنامج".




وكان برنامج "البرنامج" لباسم يوسف تعرّض لوقف عرضه نهائيا على قناة MBC مصر في 2014، بعد إعلان فوز عبد الفتاح السيسي بانتخابات رئاسة الجمهورية. (شاهد بالفيديو – باسم يوسف مبررا وقف "البرنامج": أنا تعبت وجبت آخري)

ولم يفوّت باسم يوسف أن يحتفل الإثنين 22 فبراير الجاري بذكرى مرور عامين على الإعلان عن جهاز علاج الإيدز، أو ما يُعرف بـ "جهاز الكفتة"، والذي هو من تصميم وابتكار القوات المسلحة المصرية. (شاهد بالفيديو- باسم يوسف في الذكرى السنوية على إعلان جهاز الكفتة: شاهد قبل الشقط)

وكان باسم يوسف من أوائل مقدمي البرامج الذين سخروا من فكرة "جهاز الكفتة"، عبر برنامجه |البرنامج".

كما نالت باسم يوسف أخيرا شائعات بشأن انتمائه للولايات المتحدة الأمريكية، عقب ظهوره هناك وهو مرتدي لملابس الجيش الأمريكي، ولكنه سارع بنفي هذا وأوضح حقيقة الأمر. (باسم يوسف يرد على متهميه بإعلان ولائه لأمريكا وارتداء زي جيشها)

وينشغل باسم يوسف حاليا بتصوير برنامج تلفزيوني جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، يحمل اسم "دليل الديمقراطية"، وهو يُذاع عبر شبكة الإنترنت مع موقع F-Comedy، ويتبع لمحطة Fusion الأمريكية التي تأسست في سنة 2013، وتشتهر بدمجها للأخبار مع الترفيه، عن طريق تقديم الأخبار بطريقة عصرية وشبابية، مع التركيز على أهم الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"