ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 16:21
جمال سليمان جمال سليمان
نفى الفنان السوري جمال سليمان شائعة كانت قد انتشرت تفيد بأنه تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة، بسبب حمله لوثائق مزورة.

وقد نفى هذه الواقعة نفيا قاطعا، موضحا أنها حتى انتشرت قبل وصوله الأراضي المصرية حيث قال "قبل ان ادخل الأجواء المصرية و انا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد ان السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة و الحقيقة أن هذا الخبر ليس اكثر من إشاعة تافهة صدرت عن احد الغرف المعفنة."

ثم تحدث سليمان عن سفريته فقال "اعود للموضوع المهم و هو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها اورلاندو و ديترويت و شيكاغو و ذلك بدعوة من مؤسسة اكن لها الكثير من الاحترام و التقدير SAMS و هي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة، هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم و اهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة.

ففي ليلة واحدة في اورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي. ايضاً كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات و اجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة و عاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بافعال حضارية. عدت و كلي أمل بالسوريين".

قبل ان ادخل الأجواء المصرية و انا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد ان السلطات المصرية قد ق...

Posted by Jamal Soliman on Tuesday, February 23, 2016

كلمات متعلقة جمال سليمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"