بالفيديو- مرتضى لعمرو أديب: أنا اقفل مصر مش استوديو وأنصاري الـ بالملايين هما الـ هيردوا عليك.. يا "تربية نجوى فؤاد"

بالفيديو- مرتضى لعمرو أديب: أنا اقفل مصر مش استوديو وأنصاري الـ بالملايين هما الـ هيردوا عليك.. يا "تربية نجوى فؤاد"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 15:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 17:18
مرتضى منصور وعمرو أديب مرتضى منصور وعمرو أديب
نشر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور فيديو يرد فيه على حديث الإعلامي عمرو أديب عنه في حلقة أول أمس من برنامجه المذاع على "أوربت" القاهرة اليوم.

وهاجم مرتضى منصور بشدة غريمه عمرو أديب، قائلا إن أديب يحاول استفزازه ليضربه ولكنه لن يفعل ذلك.

بالفيديو- عمرو أديب لمرتضى منصور: "يا أنا يا أنت.. تعالى راجل لراجل أنا باخد حقي بدراعي"

وادعى منصور أن عمرو أديب قد ارتكب مخالفة قانونية بتوجيه اتهام له بالتورط في "مذبحة استاد الدفاع الجوي" وأنه بذلك يحاول التأثير على رأي المحكمة في القضية المنظورة.

كما قال له "لو راجل مقلتش كدا ليه من الأول" قاصدا لماذا لم يتحدث عمرو أديب قبل ذلك عن مسألة اتهامه بالتورد في أحداث الدفاع الجوي.

أما عن ادعاءات عمرو أديب بأنه كان يساعد أسرة مرتضى منصور في توصيل الزيارات إليه أثناء سجنه قال "اسأل خيرت الشاطر من كان بينيم السجن ويصحيه زي فريد شوقي في الأفلام"
كما وجه منصور عددا من العبارات قاصدا بها إهانات لعمرو أديب منها "انت تربية نجوى فؤاد" كما قال له "انت لميس بتلسوعك عشان عرفت موضوع جوازك من رشا" وهو يقصد زوجته الإعلامية لميس الحديدي بعد أن أفصح مرتضى منصور عن زواج عمرو أديب بأخرى.

وحول هذا الأمر قال "زلة لسان يا عمرو مكنتش اعرف انك مش قايلها، انت لو راجل ما تقولها أنا متجوز"

كما تحدث عن استضافة عمرو أديب لأحمد حسن "ميدو" مدرب نادي الزمالك الذي تم فسخ التعاقد معه، وقال إن لا يخاف إذا استضاف عمرو أديب ميدو مؤكدا أنه لا توجد أسرار وأن ميدو مجرد موظف فشل فتم الاستغناء عنه.

كما حرص منصور على تذكرة عمرو أديب بتصريحات سابقة له مثل تصريحه عن رئاسة مرتضى منصور نفسه للنادي، وأنه أشاد به بعد أن فاز النادي بالدوري 2015، وأنه قال عنه رجل حازم وحاسم.

وواصل مرتضى هجومه حين قال إن "خيره" على عائلة أديب لأنه يترافع لهم في قضايا دون تلقي أجر.

أما عن تهديده له بأنه سيوقف له البرنامج قال "أنا اقفل مصر مش استوديو" كما أكد أن أنصاره الذين قال إنهم يعدون بالملايين، سيتصدون لإساءات عمرو أديب له إذا تكررت، وأنه غير مسؤول عن رد فعلهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"