عودة ريهام سعيد للظهور مع هاني حسن الأسمر

عودة ريهام سعيد للظهور مع هاني حسن الأسمر

صحيفة المصري اليوم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 12:18
ريهام سعيد ريهام سعيد
قال المنتج والمؤلف أحمد الإبياري، إن مسرحية «رسمي فهمي نظمي» بدأت بروفاتها منذ أيام، مشيرًا إلى أنه تعاقد مع الإعلامية ريهام سعيد لبطولة المسرحية.

وأضاف الإبياري في تصريحات لـ المصري اليوم إن المسرحية من بطولة طلعت زكريا وطارق الإبياري وغناء هاني حسن الأسمر، ومستمرين حاليًا في البروفات على خشبة مسرح الريحاني بوسط القاهرة، وسنفتتحها خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن المنتج والمؤلف أحمد الإبياري قدم خلال العام الماضي عده تجارب مسرحية حققت صدى، كان آخرها مسرحية بابا جاب موز ومسرحيات مهرجان نجوم الضحك والتي عرضت عبر قناة mbc مصر.

وكانت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد توقفت عن الظهور إعلاميا منذ توقف برنامجها على قناة النهار "صبايا الخير" بعد القرار بالتحقيق معها ومع فريق البرنامج من قبل إدارة القناة، على إثر الحملة التي شنها عدد كبير من مستخدمي Facebook ضد ريهام سعيد والبرنامج بسبب حلقة من حلقاته.

وكانت الحلقة مثار الجدل شهدت قيام ريهام سعيد بعرض صور خاصة لفتاة تم التحرش بها، وظهرت في البرنامج، إلا أن ريهام قررت الهجوم عليها بعدما استضافتها وقامت بعرض صور كانت تمت سرقتها من الهاتف الخاص بالفتاة.

طالع أيضا

مفيد فوزي يدافع عن عودة ريهام سعيد: مذيعة مهنية... ذبحوها في ديوان الانحطاط المسمى بالفيسبوك

صورة- ريهام سعيد تستعد للعودة لـ "صبايا الخير" بـ "لوك" جديد

رامز جلال وريهام سعيد والشقيري في أكثر 10 برامج تلفزيونية بحثا على Google خلال 2015

بعد قرار عودة ريهام سعيد.. باسم يوسف يناشد مشاهدي "صبايا الخير"

"MBC مصر" توضح الحقيقة وراء التفاوض مع ريهام سعيد

قناة "النهار" تحذف كل فيديوهات ريهام سعيد حول فتاة "الحرية مول"

نيكول سابا تتمنى أن تُعالِج ريهام سعيد نفسيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"