Zoolander 2 صاحب لقب "الإعلان الأنجح في التاريخ" في السينمات ابتداء من الأربعاء

Zoolander 2 صاحب لقب "الإعلان الأنجح في التاريخ" في السينمات ابتداء من الأربعاء

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 19:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 19:19
ملصق فيلم Zoolander 2 ملصق فيلم Zoolander 2
تطلق شركة "فور ستار" الأربعاء 24 فبراير الجاري في دور العرض الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Zoolander، والذي يشهد على عودة بن ستلر وأوين ويلسون إلى شخصيتي "ديريك" و"هانسيل" عارضي الأزياء، بعد غياب 15 عاما عن شاشة السينما.

وتدور أحداث الفيلم بعد سنوات من اعتزال "ديريك" و"هانسيل" عروض الأزياء، إذ تقابلهما "فالنتينا" عارضة الأزياء السابقة والعميلة السرية في عالم الموضة، لتطلب منهما مساعدتها في مواجهة منظمة خطيرة تهدد هذا العالم الغريب، لكنهما يجدان أنفسهما هدفا لمؤامرة شريرة.

ويشهد الجزء الثاني عودة ويل فاريل إلى دور "موجاتو"، وظهور شخصيات جديدة تقوم بها بينيلوبي كروز، وبينيدكت كامبرباتش، وأوليفا مون، وكريستين تايلور، وكريستين ويج، وقد قام بالإخراج بن ستلر.

كما يضم الفيلم الكثير من ضيوف الشرف، منهم جستين بيبر، وأريانا جراندي وكيم كارداشيان.

وينطلق فيلم Zoolander 2 في دور العرض المصرية، من خلال شركة "فور ستار فيلمز" موزع أفلام شركة "باراماونت بيكتشرز" في مصر.

وتجدر الإشارة إعلان الجزء الثاني من فيلم Zoolander استطاع في نوفمبر 2015 أن يخطف لقب "أنجح إعلان في التاريخ"، بعد أن استطاع أن يحقق 52.3 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط، ليحطم بذلك الأرقام القياسية.

شاهد إعلان فيلم Zoolander 2


وسيُطرح فيلم Zoolander 2 في سينمات "جالاكسي" مول العرب، و"أمريكانا بلازا" في مدينة 6 أكتوبر، و"سيتي ستارز" بمدينة نصر، و"بوينت 90" بالتجمع الخامس، "جالاكسي" بالمنيل، و"نايل سيتي" بكورنيش النيل، و"بندر المعادي"، أما في الإسكندرية فسيطرح في سينمات "سيني بلكس جرين بلازا"، و"أمير"، و"سان ستيفانو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"