بالفيديو- عادل إمام يُحاصر من الصحفيين أثناء خروجه من عزاء محمد حسنين هيكل

بالفيديو- عادل إمام يُحاصر من الصحفيين أثناء خروجه من عزاء محمد حسنين هيكل

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 19:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 19:33
عادل إمام أثناء خروجه من عزاء محمد حسنين هيكل عادل إمام أثناء خروجه من عزاء محمد حسنين هيكل
حوصر الفنان عادل إمام بجمع من الصحفيين، أثناء خروجه من عزاء الكاتب محمد حسنين هيكل مساء الإثنين 22 فبراير الجاري.

وما أن خرج عادل إمام من مسجد عمر مكرم في سط المدينة، حيث أقيم العزاء، حتى فوجئ بجمع من الصحفيين في انتظاره للحصول على تصريحات منه بشأن الكاتب الراحل، ولكنه شق طريق وسطهم بعوبة حتى وصل إلى سيارته وانطلق سريعا.

شاهد خروج عادل إمام بصعوبة من عزاء محمد حسنين هيكل


وشارك في تقديم واجب العزاء في رحيل الكاتب محمد حسنين هيكل عدد من الفنانين والإعلاميين، مثل عادل إمام، ويسرا، ولميس الحديدي، ومحمود سعد، وخالد النبوي، وعمرو أديب، والمنتج محمد العدل، والمخرج خالد يوسف، وشريف عامر.

شاهد بالصور- عادل إمام وعمرو أديب ومحمود سعد في عزاء "الجورنالجي" محمد حسنين هيكل

وتوفي الكاتب محمد حسنين هيكل يوم الأربعاء 17 فبراير الجاري، عن عمر ناهز ٩٣ عاما، بعد صراع مع المرض.

وحرصت الإعلامية لميس الحديدي على نعي محمد حسنين هيكل، عبر برنامجها "هنا العاصمة" على قناة cbc، خصوصا وأنه خصّها بسلسلة من اللقاءات خلال العامين الماضيين بشأن تصوراته لمستقبل مصر في ظل الأوضاع الجارية، وهي السلسلة التي حملت اسم " "مصر أين؟ ومصر إلى أين؟". (شاهد بالفيديو- لميس الحديدي باكية على رحيل محمد حسنين هيكل: هتوحشني أوي)

وكان يُعرف محمد حسنين هيكل في الوسط الإعلامي بلقب "الجورنالجي"، وكان الصحفي المقرّب للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "الأهرام" في فترة الخمسينيات والستينيات، وكان له مقال شهير في الأهرام يحمل عنوان "بصراحة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"