بالفيديو- إسعاد يونس: تأخرت في الإنجاب لمدة 5 سنين بسبب الأتاري

بالفيديو- إسعاد يونس: تأخرت في الإنجاب لمدة 5 سنين بسبب الأتاري

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 11:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 11:5
إسعاد يونس إسعاد يونس
في حلقة حملت عنوان "ألعابنا الحلوة" استضافت الفنانة إسعاد يونس الفنان أحمد رزق، ليستعيدا معا ذكريات الطفولة وألعابها وفرق التطور التكنولوجي الذي حدث في السنوات الأخيرة.

وخلال الحلقة اعترفت إسعاد يونس أنها بسبب ألعاب "الأتاري" والتي انتشرت كتطور وتقدم كبير في الثمانيات والتسعيات، تأخرت في الإنجاب لمدة 5 سنوات.

وقالت إسعاد إن زوجها في بداية زواجها أشترى لها "أتاري" ووضعه في غرفة منفصلة ليلعبوا طوال الوقت، وقالت إن زوجها كان عصبي ولا يحب الخسارة، وكانا يلعبان لوقت طويل وبتركيز شديد، مما تسبب في تأخر إنجابها لمدة 5 سنوات.

وتابعت لتحكي أن الأمر كان أشبه ببداية ظهور التلفزيون في مصر، فعدد قليل من الأسر هو من يمتلك ألعاب "الأتاري"، لذلك كان الكثير من الأصدقاء يزورونهم ليلعبوا معهم بهذه التكنولوجيا الحديثة، ولم تكشف إسعاد عن أسماء الأشخاص الذين كانوا يلعبون معها ولكنهاأكدت أنهم الآن أسماء كبرى ومشهورين.

وكانت والدتها تأتي لتعد الساندويتشات للضيوف الذين يأتون خصيصا للعب وقضاء وقت طويل أمام هذه الألعاب في لحظات طفولية.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"