بالفيديو- محمود الجندي يوضح حقيقة انفصاله عن عبلة كامل بسبب "خالتي فرنسا"

بالفيديو- محمود الجندي يوضح حقيقة انفصاله عن عبلة كامل بسبب "خالتي فرنسا"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 10:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 10:55
محمود الجندي وعبلة كامل محمود الجندي وعبلة كامل
تطرق الفنان محمود الجندي إلى أسباب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة عبلة كامل، والتي كان متزوجا منها قبل سنوات.

ونفى الجندي أثناء استضافته في حلقة الأحد 21 فبراير الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة" إن كان سبب انفصاله عن عبلة كامل هو رفضها تنفيذ طلبه، بتجنّب تقديم أدوار ذات طبيعة خاصة، مثل التي قدمتها في أفلام "خالتي فرنسا" و"كلم ماما" و"سيد العاطفي".

وقال: "هذا الكلام عار من الحقيقة، مع احترامي لعبلة كامل كزميلة وصديقة، وهذا أمر يخصها، ولا أحب التحدث عن شخص في غيابه، وألا أتحدث عن أمور تخصنا".

كذلك نفى محمود الجندي إن كان هو السبب وراء ارتداء زوجته السابقة عبلة كامل للحجاب، مؤكدا أنها هي من أقدمت على تلك الخطوة، عقب عودتهما من رحلة لأداء مناسك العمرة.



وكان محمود الجندي اعترف في برنامج "100 سؤال" أنه كان متزوجا بالفعل من عبلة كامل، كما صرح بقيمة المهر المكتوب في عقد زواجهما.



وقال محمود الجندي إنه فضّل عدم الحديث كثيرا عن زواجه من عبلة كاملة أمام الإعلام، لأنه يعتبر أن حياته الشخصية ملك أفراد آخرين لهم حقوق عليه.

أما عن قيمة المهر المكتوب في عقد زواجهما فاعترف الجندي أنه كان ربع جنيه فقط.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"