أبطال Friends يعترفون أن سر الترابط بينهم على الشاشة هو "البوكر"

أبطال Friends يعترفون أن سر الترابط بينهم على الشاشة هو "البوكر"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 فبراير 2016 - 23:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 1:34
أبطال مسلسل Friends مع مخرجه جيمس بروز أبطال مسلسل Friends مع مخرجه جيمس بروز
اعترف أبطال المسلسل الكوميدي Friends أن التناغم والترابط الظاهر بينهم على الشاشة طوال مواسمه العشرة سببه لعبهم للـ "بوكر" معا.

وأكد أبطال العمل أن مخرج المسلسل، جيمس بروز، أصر على أن يعززوا من علاقتهم ببعضهم البعض في الحياة الواقعية، لدرجة أنه منحهم غرفته في موقع التصوير وأجبرهم على أن يلعبوا معا لعبة القمار الشهيرة.

الأطرف من ذلك أن تفاعلهم خلال اللعب في الحقيقة تم استخدامه في كتابة إحدى الحلقات بالموسم الأول من المسلسل، والتي حملت عنوان The One with All the Poker.

وقالت ليزا كدرو (فيبي) في لم شمل أبطال المسلسل احتفالا بمسيرة المخرج جيمس بروز: "بروس منحنا غرفة تبديل ملابسه لأنها كانت كبيرة. أردنا حقا أن نتواصل. أعتقد أن الأمر كان غير منطوق، لكننا غريزيا شعرنا بأننا نحتاج لأن نكون أصدقاء، نحتاج أن نتوافق، نحتاج للترابط".

وتابعت: "فبدأنا نلعب بوكر وجيمي منحنا غرفته لكي نحظى بغرفة أكبر للتسكع مع بعضنا البعض".

وأضافت جينفر أنيستون (ريتشيل): "في الحقيقة، كتبوا حلقة عن هذا".

وقال مات لوبلانك (جوي): "شجعنا حقا على التوافق بينا والتعرف على بعضنا البعض وأن نعطف على بعضنا البعض، وأن ندعم بعضنا البعض، ونساعد بعضنا البعض".

من المنتظر عرض الحلقة الخاصة للم شمل أبطال المسلسل التي تحمل عنوان Must See TV: A Tribute to James Burrows وذلك على محطة NBC يوم 21 فبراير.

كلمات متعلقة friends
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"