بالفيديو- نجوى فؤاد: عبد الحليم حافظ اقترح عليا أرقص بمظلة في المطر.. وكان يدق على الدف في البروفات

بالفيديو- نجوى فؤاد: عبد الحليم حافظ اقترح عليا أرقص بمظلة في المطر.. وكان يدق على الدف في البروفات

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 فبراير 2016 - 12:5 | آخر تحديث: السبت ، 20 فبراير 2016 - 18:41
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
تذكرت الفنانة نجوى فؤاد بعض المواقف الخاصة بينها وبين العندليب عبد الحليم حافظ.

وروت نجوى خلال استضافتها في برنامج "آخر النهار" مع مقدم البرامج الدسوقي رشدي والمذاع على شاشة "النهار"، موقف حدث معها خلال إحدى الحفلات بمدينة وهران الجزائرية.

وقالت نجوى إنها شاركت في حفل أحياه عبد الحليم حافظ في مدينة وهران، والحفل كان في أغسطس ويقام في استاد، وفوجئت بأمطار تهطل على الاستاد، وأضافت: "توقعنا أن الحفل سيلغى، لكن متعهد الحفل جاء لنا وطلب منا أن نقدم فقراتنا لأنه إذا لم يحدث ذلك سيسجن".

وبالفعل غطوا مكان ليقف عبد الحليم ويغني، لكن أنا لم أعرف ماذا سأفعل، وسألت عبد الحليم وقلت له أنت تستطيع أن تقف في مكانك وتغني، لكن أنا أتحرك في أكثر من مكان ماذا أفعل، فاقترح علي أن أمسك في يدي مظلة لتحميني من الأمطار وهو ما حدث بالفعل ورقصت وأنا أمسك المظلة.

وتذكرت أيضا لحظات مرح مع عبد الحليم في إحدى البروفات بعد أن جلس يدق على الدف وهي ترقص أمامه، كما روت عن عملها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب وأنه علمها الدقة والالتزام، وكان الجميع يحسدها لأنها تعمل مع الفنانين الكبار ويطلبوها دائما معهم في أفلامهم.

اخر النهار | العندليب عبد الحليم حافظ يعزف علي الدف للراقصة نجوي فؤاد

Posted by Al Nahar on Friday, February 19, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"