بالفيديو- أحمد حاتم: لم أخبر أحد بخطبتي وأصدقائي زفوني في الشارع

بالفيديو- أحمد حاتم: لم أخبر أحد بخطبتي وأصدقائي زفوني في الشارع

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 فبراير 2016 - 10:26 | آخر تحديث: السبت ، 20 فبراير 2016 - 18:34
أحمد حاتم وخطيبته أحمد حاتم وخطيبته
كشف الممثل الشاب أحمد حاتم تفاصيل خطبته والتي جاءت سريعة ومفاجأة ولم يعرف بها سوى الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وقال أحمد حاتم خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي مع أبطال فيلمه "الهرم الرابع"، إنه لم يخبر أحد ممن يعملون معه في الفيلم عن أمر خطبته، وفي صباح يوم الخطوبة ذهب لعمل دوبلاج خاص بالفيلم وعندما وجد نفسه سيتأخر قال لهم لابد أن أذهب الآن لدى "خطوبة"، مما أصابهم بالدهشة.

وعن سبب تكتمه على الخطوبة، قال إن الحفل كان بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء في المنزل، وكان ينوي أن يخبر الجميع فلم يقصد أن يخبئ الخبر السعيد، وبالفعل في اليوم التالي أخبرهم بعد الخطوبة.

وعن تفاصيل الخطوبة قال إن خطيبته صديقة له منذ سنوات، وقبل عامين بدأ يشعر أنه يحبها وليست فقط صداقة، وهي تعرف عنه كل شيء.

أما عن يوم الخطبة فأكد حاتم أنه أرادها أن تكون بسيطة للغاية، ولكن أصدقاؤهما أعدوا لهما مفاجأة، وأحضروا فرقة عزف ونزلوا إلى الشارع وزفوهم زفة "حسب الله" وسط السيارات.

وعن خطيبته قال إنها كانت تحضر في أوقات التصوير ولكن لم يخبر أحد بوجود علاقة بينهما، وخاصة أنها صديقة للممثلة ميريهان حسين إحدى بطلات العمل، فكان تواجدها في البلاتوه بصفة صديقة أبطال العمل وليس خطيبته.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"