صورة- ابنة نيكول سابا تغطي والدها يوسف الخال برسومات توم وجيري.. وهو "على قلبه مثل العسل"

صورة- ابنة نيكول سابا تغطي والدها يوسف الخال برسومات توم وجيري.. وهو "على قلبه مثل العسل"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 فبراير 2016 - 14:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 فبراير 2016 - 18:1
يوسف الخال يوسف الخال
لا يفرق إن كنت ممثلا مشهور لك الكثير من المعجبات وتفضل دائما الظهور بكامل أناقتك ووسامتك أم لا، كل هذا لا قيمة له في لحظة مرح مع ابنتك الصغيرة، فتترك كل شيء وتكون في هذه اللحظة الأب الذي يلعب مع صغيرته ويجعلها تفعل به ما تشاء.

الممثل اللبناني يوسف الخال نسي وسامته وشكله الأنيق الذي دائما يفضل الظهور به في الصور التي يشاركها مع جمهوره، وشاركهم بصورة له كأب يلعب مع طفلته.

ونشر يوسف الخال صورة عبر حسابه الشخصي في موقع Instagram، ظهر فيها ووجهه مغطى بملصقات صغيرة بها رسومات لكارتون "Tom& Jerry"، وكشف يوسف خلال تعليقه على الصورة أن من فعل هذا به هي ابنته، وأنها على قلبه زي العسل.

"لما بنتك بتعمل فيك هيك..بيكون على قلبك مثل العسل".

لما بنتك بتعمل فيك هيك بيكون على قلبك متل العسل..😄

A photo posted by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on




يوسف الخال متزوج من الفنانة اللبنانية نيكول سابا ولديهما طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات هي نيكول، ويفضل والداها إخفاءها عن أعين الإعلام.

ويعرض ليوسف الخال مسلسل "سوا" على شاشة LBCI، وتشاركه في بطولته مقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح، رولا حمادة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، جوزيف بو نصار وغيرهم الكثير، وهو من كتابة رينيه فرنكودس وإخراج وإنتاج شارل شلالا.

طالع أيضا:

بالصور- نيكول سابا ويوسف الخال يحتفلان ب 1460 يوم زواج بغزل متبادل

إيميه صياح تعلن موعد عرض مسلسلها "سوا" بصورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"