بالصور- رنا سماحة تقتحم التمثيل من "بوابة جهنم" مع زينة

بالصور- رنا سماحة تقتحم التمثيل من "بوابة جهنم" مع زينة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 18:46 | آخر تحديث: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 18:51
رنا سماحة مع زينة وراندا البحيري وفريال يوسف في كواليس "بوابة جهنم" رنا سماحة مع زينة وراندا البحيري وفريال يوسف في كواليس "بوابة جهنم"
تقتحم نجمة برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه التاسع المطربة رنا سماحة أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية ومع التمثيل من مسلسل "بوابة جهنم".

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "حالة عشق" للنجمة مي عز الدين، ومن إنتاج محمود شميس، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم زينة، وعلا غانم، وراندا البحيري، وفريال يوسف، ووليد فواز، ونضال نجم، وحجاج عبد العظيم.

وشاركت النجمة راندا البحيري جمهورها عبر Instagram صور لها من احتفالية بدء تصوير مسلسل "بوابة جهنم"، والتي يظهر معها فيها زينة، والمخرج سعيد حامد، وفريال يوسف، ورنا سماحة، وحجاج عبد العظيم.

#بوابه_جهنم

A photo posted by Randa Elbehairy (@randaelbehairy) on







كما التقطت راندا البحيري صور Selfie لها مع رنا سماحة من احتفالية بدء تصوير المسلسل.

With @rana__samaha preparing our new #tv #hit #inshallah 🌹🌹🌹🌹❤️

A photo posted by Randa Elbehairy (@randaelbehairy) on




Preparing for our new #hit #inshallah #zeina @zeinareda29

A photo posted by Randa Elbehairy (@randaelbehairy) on




ويشهد مسلسل "بوابة جهنم" على عودة المخرج سعيد حامد للدراما التلفزيونية، بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم مسلسل "اختفاء سعيد مهران" في 2010.

وكان قراء FilFan.com اختاروا إطلالة رنا سماحة الكاجوال كأفضل إطلالة للمطربات في حفلات رأس السنة 2016. (تعرف على من تفوقت رنا سماحة في استفتاء FilFan.com لأفضل إطلالة للمطربات في حفلات رأس السنة)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"