بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو مصطفى: اللاشيء بيشوف نفسه حاجة كبيرة

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو مصطفى: اللاشيء بيشوف نفسه حاجة كبيرة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 14:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 فبراير 2016 - 0:41
شيرين عبد الوهاب في "العاشرة مساء" شيرين عبد الوهاب في "العاشرة مساء"
عقّبت النجمة شيرين عبد الوهاب مجددا على مشكلتها مع الملحن عمرو مصطفى، والتي تسببت في حرب تصريحات بينهما، انتهت بعد أن أعلن عمرو عن مسامحته لشيرين، بعد سماعه لخطبة الجمعة، والتي كان تدعو إلى الأخلاق والتسامح.

وخلال استضافتها في حلقة الأربعاء 17 فبراير الجاري من برنامج "العاشرة مساء"، وجّه مقدمه وائل الإبراشي سؤالا لها عما تفعله مع أي مشكلة تقع فيها مع زميل أو صديق، وأزمتها مع عمرو مصطفى تحديدا.

وأوضحت شيرين أن هناك أشخاصا تحب أن تحافظ عليهم وعلى علاقة الصداقة بهم عكس آخرين، فقالت: "هناك أشخاص تحب أن تحافظ عليهم وعلى علاقة الصداقة بهم، فتعاتبهم "كيف تقول هذا؟"، بينما هناك أشخاص آخرين يقولون كلاما غير صحيح، أو شخص يضعك في مشكلة، وهذا لا أبقى عليه ولا أعتبره موجودا في حياتي".

وأوضحت كلامها بما قاله عمرو مصطفى، بعد أن وصف استخدامها لحذائها في برنامج The Voice بأنها رفعته في وجه بلدها، وأكدت بأن تصريحاته هذه سبّبت مشكلة لها، وليس مجرد كلام يُقال.

وتابعت لتعلق على الكلام الذي قاله عمرو مصطفى في حقها عن بدايتها الفنية: "أنا أتمنى نكون كويسين مع بعض أحسن ما نكون وحشين، لكن الكلام اللي قاله مش حقيقي، أما ييجي يقول كانوا بيتحايلوا عليه علشان أقف قدامه.. ليه أنت فاكر نفسك بليغ حمدي؟ فعلا الناس دي اللي كنت أحب أعيّط علشان أوصل لهم هم بليغ حمدي، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد الموجي".

وتابعت: "الناس الكبيرة مش ممكن يطلع منها العيب لأنه فنان حقيقي، ودايما الفنان الحقيقي بيشوف نفسه إنسان بسيط ومش كبير، لكن اللا شيء بيشوف نفسه حاجة كبيرة".



طالع أيضا:
شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى: "أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية.. وصوته وحش جدا جدا"
بهاء الدين محمد يدافع عن شيرين عبد الوهاب ويوجه رسالة إلى عمرو مصطفى
عمرو مصطفى يعلن مسامحته لشيرين: "خطبة الجمعة كانت عن التسامح والعفو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"