مخرج أغنية "حالة حب" يوضح كيف صوّر ليلة دخلة إليسا من دون ابتذال

مخرج أغنية "حالة حب" يوضح كيف صوّر ليلة دخلة إليسا من دون ابتذال

سيدتي.نت | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 21:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 21:47
إليسا في "حالة حب" إليسا في "حالة حب"
تبدأ أحداث أغنية النجمة اللبنانية إليسا الجديدة "حالة حب" بنهاية أي حفل زفاف، وهي ليلة الدخلة، فكيف تناولها المخرج إيلي رزق الله؟

وأكد رزق الله أنه تم تصوير مشهد ليلة الدخلة في الأغنية المصورة من دون ابتذال، موضحا أنه حاول وصف حب إليسا لعريسها في تلك الليلة بصورته العظيمة، ولم يتم التطرق للحب المبتذل، بحسب تصريحاته لـ "سيدتي.نت".

وقال: "حاولنا إعطاء جرعة زائدة من الرومانسية، وهو ما اعتدنا على إليسا أن تقدمه، كذلك الفكرة لا تحمل أي نوع آخر من الأفكار، فمحورها الحب، وأي شخصين عندما يرتبطان يكون عامل الحب هو الذي يجمعهما، وفي أول ليلة حاولت وصف هذا الحب بصورته العظيمة، ولم ندخل في الحب المبتذل".

وتابع: "من الأفضل ألا تكون القصة محصورة بقفص ذهبي مثلما نراها في كل الأفلام، وأجمل شيء في أغنية "حالة حب" هو عندما تقوم اليسا بالهروب من زوجها وهما يلعبان سويا، قبل الدخول إلى الغرفة بصورة جميلة وبعيدة عن الإثارة".

شاهد بالصور- إليسا تفرج عن صور جديدة من كواليس "حالة حب"

ورفض إيلي رزق الله مزاعم البعض بأن فكرة أغنية "حالة حب" متقاربة من أغنية "عبالي حبيبي"، بسبب ارتداء إليسا لفستان الزفاف في كلتا الأغنيتين.

وقال موضحا: "الفكرتان مختلفتان عن بعضهما البعض، وعند التفكير بأغنية "حالة حب" نلحظ الـLove Dance، أما في كليب "عبالي حبيبي"، وفي هذا الكليب، فنسلط الضوء على ما يحدث بعد هذه الليلة".

وتم طرح أغنية "حالة حب" عبر تطبيق "أنغامي" حصريا، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، في 14 فبراير الجاري.

وتعتبر "حالة حب" هي ثان أغنية تصورها إليسا من ألبومها الغنائي الجديد بنفس الاسم، بعدما صوّرت منه أغنية "يا مرايتي". (٣ مناسبات أثارت خلالهم "إليسا الـFeminist" قضايا العنف ضد المرأة)

وأغنية "حالة حب" من كلمات نادر عبد الله، وهي ألحان تركية، وتوزيع موسيقي ناصر الأسعد.

كلمات متعلقة إليسا حالة حب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"