بدء تصوير الجزء الثامن من Star Wars وهؤلاء الثلاثة ممثلين من بين أبطاله

بدء تصوير الجزء الثامن من Star Wars وهؤلاء الثلاثة ممثلين من بين أبطاله

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 20:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 20:15
الجزء الثامن من Star Wars الجزء الثامن من Star Wars
زفت شركة أفلام Lucasfilm أخيرا نبأ سارا لكل عشاق ومحبو سلسلة أفلام حروب الفضاء الشهيرة Star Wars، وهي بدء تصويرها للجزء الثامن والجديد.

وطرحت الحسابات الرسمية لأفلام Star Wars عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها You Tube إعلانا قصيرا، يوضح بدء العمل على الجزء الثامن، والذي يظهر فيه أحد الشخصيات الرئيسية "لوك سكاي ووكر"، في المشهد الذي انتهت به أحداث الجزء السابع The Force Awakens.



كما أعلنت المدونة الرسمية لأفلام Star Wars عبر الإنترنت عن التعاقد مع ثلاثة ممثلين كي يكونوا من بين أبطال الجزء الثامن، وهم البورتوريكي بينيسيو ديل تورو، ولورا ديرن، والممثلة الكوميدية الصاعدة كيلي ماري تران.

وكان بينيسيو ديل تورو ألمح في لقاء مع الموقع الإسباني Rac1 في شهر ديسمبر الماضي أنه قد يلعب في أحداث الجزء الثامن والجديد من Star Wars أحد الأشرار.

ومن أشهر أدوار بينيسيو دي تورو على شاشة السينما فيلم Traffic في سنة 2001، والذي حاز عنه على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، فضلا عن تجسيده لدور المناضل الثوري الكوبي تشي جيفارا في فيلم Che.

ومن أبرز أدوار لورا ديرن تجسيدها لدور عالمة حفريات في الجزء الأول من أفلام الخيال العلمي Jurassic Park، وكما أنها نالت ترشيحا في 2014 لجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها في فيلم Wild.

أما كيلي ماري تران، فبرزت موهبتها الكوميدية في مسلسلات معروضة على الإنترنت فقط، هي College Humor، وLadies Like Us.

وسيُطرح الجزء الثامن والجديد من أفلام Star Wars في السينمات 15 ديسمبر 2017.

وتجدر الإشارة أن الجزء السابع من أفلام Star Wars بعنوان The Force Awakens حقق إنجازا تاريخيا، ليحتل المركز الأول في قائمة أعلى إيرادات شباك التذاكر الأميركي، بعد أن تجاوزت مبيعات تذاكر عروضه 812 مليون دولار أميركي، بعد 3 أسابيع فقط من إطلاقه في دور العرض حول العالم.

ويتوازى هذا مع نجاح الفيلم خارج أمريكا، بإيرادات تجاوزت 912 مليون دولار، إذ حقق في أول يومين فقط من إطلاقه بالصين 53 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات The Force Awakens 1.733 مليار دولار، يحتل بها المركز الثالث لأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في جميع أنحاء العالم عبر التاريخ، كما كان هو صاحب أكبر افتتاح حول العالم في التاريخ بإيرادات 529 مليون دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"