بالفيديو- ريان رينولدز لهيو جاكمان: هل تؤدي مشاهد تمثيلك بنفسك؟

بالفيديو- ريان رينولدز لهيو جاكمان: هل تؤدي مشاهد تمثيلك بنفسك؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 19:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 19:20
هيو جاكمان وريان رينولدز هيو جاكمان وريان رينولدز
لعب نجم هوليوود ريان رينولدز دور مراسل صحفي لإجراء لقاء مع نظيره النجم هيو جاكمان، ولكنه مراسل صحفي فاشل، لينتج من أسئلته الضعيفة العديد من اللحظات المضحكة.

ومن الأسئلة الطريفة التي طرحها رينولدز على جاكمان في فيديو طُرح عبر You Tube الثلاثاء 16 فبراير الجاري، بمناسبة قرب عرض فيلم جاكمان الجديد Eddie the Eagle في 26 فبراير: "هل تؤدي مشاهد تمثيلك بنفسك؟"، على غرار سؤال: "هل تؤدي مشاهد الحركة بنفسك؟"، ليجيبه جاكمان بكل جدية: "أؤدي مشاهد تمثيلي بنفسي إذا كانت تحتوي على جنس، فالمشاهد الجنسية مفتاح الزواج الناجح".

ووجه ريان رينولدز سؤالا طريفا لهيو جاكمان هو: "ألا تشيخ وتتقدم في العمر أبدا؟"، ليجيبه صاحب شخصية البطل الخارق "وولفرين": "ليس قبل 2008"، في إشارة منه إلى السنة التي توّج فيها بلقب "أكثر رجل مثير".

ولإظهار أنه مراسل صحفي لم يعدّ أسئلته بصورة جيدة، فأخبر ريان رينولدز ضيفه هيو جاكمان بأنه يلعب في أحدث أفلامه Eddie the Eagle دور "إدي"، ولكن يجيبه جاكمان بالنفي القاطع.

شاهد لقاء ريان رينولدز الطريف مع هيو جاكمان


ويروي فيلم Eddie the Eagle قصة بطل القفز من الطائرات البريطاني إدي إدواردز، بينما يلعب هيو جاكمان في الفيلم دور مدربه برونسون بيري.

ويأتي إجراء ريان رينولدز لذلك اللقاء الطريف مع هيو جاكمان، وسط انتشار شائعات هذه الأيام حول اجتماع شخصيتيهما الخارقتين "ديدبول" و"وولفرين" في مشروع سينمائي جديد.

طالع أيضا- X-Men وDeadpool والعلاقة المعقدة و"فوكس" مجبرة على الجمع بينهما

وبدأ عرض أحدث أفلام ريان رينولدز Deadpool في السينمات ابتداء من 12 فبراير الجاري، وهو من إخراج تيم ميلر، ومستوحى عن أحد أبطال قصص "مارفل" الهزلية. (تعرف على السينمات العارضة لفيلم Deadpool من دليل FilFan.com)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"