بالفيديو- عمر مصطفى متولى: عملت في التمثيل بعد إنقاص 55 كيلو جراما من وزني

بالفيديو- عمر مصطفى متولى: عملت في التمثيل بعد إنقاص 55 كيلو جراما من وزني

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 18:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 18:11
عمر مصطفى متولي عمر مصطفى متولي
أفصح الممثل عمر مصطفى متولي أنه كان يعاني من سمنة مفرطة في المرحلة الجامعية، ما زاده إصرارا على فقدان الكثير من الوزن من أجل تحقيق حلمه الأكبر، وهو اقتحام مجال التمثيل.

وقال أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 17 فبراير الجاري من برنامج "عسل أبيض"، من تقديم حنان مفيد فوزي على قناة Ten TV إنه واجه اعتراضا من كل المقربين منه بشأن عمله في التمثيل، بما فيهم والدته.

وأشار أنه قرر أن يسلك مجال التمثيل وهو في السنة الثانية من دراسته في كلية التجارة، ولكنه كان بدينا للغاية وقتها، ما جعله يصر على أن يفقد الكثير من الوزن، من أجل تجسيد مختلف الأدوار، وعدم حصره في قالب واحد.

وقال: "رفضت أن تلتصق بي أدوار البدين الذي يأكل بشراهة، والتي كان الراحل علاء ولي الدين متميزا بها، فقررت أن أفقد الكثير من الوزن بالإرادة كي ألعب كل الأنماط، وكانت النتجة فقداني لما يقرب من 55 كيلو جراما، من دون اللجوء لجراحات أو أدوية".



واعترف عمر مصطفى متولي أنه لولا والده الفنان الراحل مصطفى متولي وخاله الفنان عادل إمام لما دخل مجال التمثيل من الأساس.

وأوضح قائلا أنه لأنه ابن مصطفى متولي، ولأن خاله هو عادل إمام فذهب إلى السيناريست يوسف معاطي كي يطلب منه أن يكتب له أحد الأدوار، فأخبره بنه اختاره بالفعل لتجسيد أحد تلاميذ المدرسة الأشقياء في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، من بطولة محمد هنيدي.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"