شيرين تطرح أغاني مسلسها "طريقي" في ألبوم

شيرين تطرح أغاني مسلسها "طريقي" في ألبوم

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 13:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 16:25
شيرين شيرين
طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب ألبوما غنائيا جديدا في الأسواق، يضم أغاني مسلسلها "طريقي".

وعلم FilFan.com أن هذه الخطوة جاءت من قبل شيرين بعد ردود الفعل الإيجابية تجاه الأغاني في تجربتها التمثيلية في مسلسلها "طريقي" الذي عرض في موسم رمضان 2015.

ولهذا تم طرح الأغاني التي تضمنها المسلسل في ألبوم يحمل نفس الاسم، استجابة من شيرين وشركة "بي لينك" المنتجة للمسلسل، لمطلب الجمهور.

ويتضمن الألبوم 6 أغاني هي "كدا يا قلبي"، "طريقي"، "لسه في الأيام أمل"، "أنا صح"، "حاسه بيأس"، "علي مين الملامة"، وكلمات الأغاني للشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله والألحان لوليد سعد وخالد عز وإيهاب عبد الواحد والتوزيعات لأمين بوحافه وخالد نبيل.

مسلسل "طريقي" عرض في رمضان 2015، ولعب بطولته كل من شيرين عبد الوهاب والسوري باسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمد ممدوح ومحمد عادل وثراء جبيل ومحمود الجندي وتميم عبده وندى موسى وياسمين صبري.

ومسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إنتاج شركة BeelinkTV، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

ويعد مسلسل "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم أحمد حلمي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"