كريم محسن يتهم منظم حفلات بالنصب عليه واحتجاز فريقه

كريم محسن يتهم منظم حفلات بالنصب عليه واحتجاز فريقه

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 12:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 12:38
كريم محسن كريم محسن
أعلن المغني والملحن كريم محسن أنه تعرض لواقعة نصب من قبل أحد منظمي الحفلات.

وكشف كريم محسن من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، أنه كان تعاقد على إحياء حفل غنائي في مدينة الإسكندرية، ولكنه لم يتقاض أجره بالكامل عنه، واضطر للغناء للحفاظ على سلامة فرقته ومعاونيه.

ونشرت الصفحة "دي صورة العقد اللي بتثبت إن كريم تعرض لواقعة نصب بالإسكندرية و في البند الأول واضح إن الفنان كريم محسن لم يتقاض الأجر كاملاً و أيضاً موضح في البند الأول أنه يجب على منظم الحفل دفع باقي الأجر صباح يوم الحفل ... علماً بأن الإيڤينت الخاص بالحفل علي فيسبوك تم إلغاؤه في تمام الساعه ٤:٤٧ عصر يوم الحفل أي أن الحفل يعتبر لاغياً من تلقاء نفسه حسب ما ذكر بالعقد ومع ذلك حرصاً من كريم محسن على عدم حدوث مشاكل لمساعديه الذين تم احتجازهم بمقر الحفل من قبل المنظمين فجاء بالفعل و قام بالغناء لمدة ٤٠ دقيقة حرصاً منه على سلامتهم وسلامة جمهوره الحبيب".

"مذكور بالعقد اسم منظم الحفل "عمار ياسر" بالكامل ورقم بطاقته الرقم القومي و تعد هذه المره الأولى في مسيرة الفنان كريم محسن أن يتعرض لمثل هذا الموقف السيء وسوء تنظيم حفل بمثل هذا الشكل المخزي وغير اللائق الذي تسبب في تدافع الجمهور وحدوث إصابات للفنان كريم محسن وتقدم كريم محسن بشكوى ضد منظم الحفل (عمار ياسر) لنقيب الموسيقيين و أيضا إلى الجهات المعنيه المشار إليها بالعقد ونحذر أي فنان أو مدير أعمال من التعامل مع المدعو عمار ياسر و أعوانه "زحمة تيم" وشكرا.

دي صورة العقد إللي بتثبت إن كريم تعرض لواقعة نصب بالأسكندريه و في البند الأول واضح إن الفنان كريم محسن لم يتقاضى الأجر ك...

Posted by Karim Mohsen on Monday, February 15, 2016


جدير بالذكر أن كريم محسن طرح مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية، والذي حمل اسم "أنا عربي"، من خلال شركة "مزيكا"، وصور منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الأغاني المصورة.


أغنية "أنا عربي" كلمات محب غبور ومن ألحان كريم محسن ومن توزيع محمد شفيق، وتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، وتم تصويرها في منطقة الواحات المصرية.

كلمات متعلقة كريم محسن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"