تشارليز ثيرون في مفاوضات للانضمام للجزء الثامن من Fast & Furious

تشارليز ثيرون في مفاوضات للانضمام للجزء الثامن من Fast & Furious

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 فبراير 2016 - 22:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 فبراير 2016 - 22:28
تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
جار التفاوض مع نجمة هوليوود تشارليز ثيرون كي تنضم لأبطال الجزء الثامن والجديد من سلسلة أفلام الحركة ومطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious.

وتتفاوض "استوديوهات يونيفرسال" مع تشارليز ثيرون كي تلعب دور أحد الأشرار في Fast 8، والذي يشارك في بطولته أبطال الأجزاء السابقة، وهم فين ديزل، ودواين جونسون، وجيسون ستاثام، وتايريس جيبسون، بحسب مجلة Variety.

وفيما بدا الوضع غامضا حول وصول المفاوضات بين تشارليز ثيرون و"استوديوهات يونيفرسال" إلى أي درجة، فأكد مصدر مقرب من المشهد أن "يونيفرسال" حريصة تماما على انضمام تشارليز لـ Fast 8.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الجزء الثامن من Fast & Furious في فصل الربيع المقبل، على أن يُعرض سينمائيا في 17 إبريل 2017.

وعُرض الجزء السابع من أفلام Fast & Furious في 3 إبريل 2015، وشهد الظهور الفني الأخير لأحدث أبرز أبطاله الممثل الراحل بول ووكر. (لقطات توضح بول ووكر "الرقمي" في Furious 7 بعد رحيله)

وآخر الأفلام المعروضة لتشارليز ثيرون هو Mad Max: Fury Road، ويشاركها بطولته توم هاردي. (بالفيديو- تشارليز ثيرون تهيمن على أحدث إعلانات Mad Max)

ونال فيلم Mad Max: Fury Road 10 ترشيحات لجوائز أوسكار 2016، هي أفضل فيلم، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل تصميم ملابس، وأفضل إخراج، وأفضل مونتاج، وأفضل ماكياج وتصفيف شعر، وأفضل تصميم الإنتاج، وأفضل تحرير صوت، وأفضل ميكساج، وأفضل مؤثرات بصرية.

على الجانب الآخر، ذكرت تقارير أن تشارليز ثيرون مرشحة لبطولة فيلم يحمل اسم The Gray Man، من إنتاج شركة "سوني"، ولكن يجري حاليا إعادة كتابة المشروع بهدف تحويل الشخصية الرئيسية من رجل إلى إمرأة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"