محمد صبحي يكشف الخطأ الذي ارتكبه في الحلقتين الأوليين من برنامجه "مفيش مشكلة خالص"

محمد صبحي يكشف الخطأ الذي ارتكبه في الحلقتين الأوليين من برنامجه "مفيش مشكلة خالص"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 فبراير 2016 - 12:0
محمد صبحي محمد صبحي
كشف الفنان محمد صبحي عن الخطأ الذي ارتكبه في بداية تقديمه برنامج "مفيش مشكلة خالص" على فضائية CBC خلال استضافته ببرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على نفس القناة.

واعترف صبحي أنه أخطأ في الحلقتين الأوليين للبرنامج حين كان يستعين بممثلين مغمورين ليقوموا بأداء دور الجمهور الذي يجيب أسئلته، ولكنه تنبه هو وفريق البرنامج إلى أن هذه طريقة خاطئة في عرض رأي الجمهور، ولذك قررو تدارك الخطأ.

وأضاف صبحي إنه بصحبة فريق العمل تداركوا هذا الخطأ بداية من الحلقة الثالثة في البرنامج، وأصبح الحوار حول قضية الحلقة يدور مع الجمهور مباشرة من حضور الحلقة.

وقال محمد صبحي للميس الحديدي، إن أفضل فقرة في البرنامج على الإطلاق هي فقرة محاورة الجمهور، وأكد أنه يكون حوارا ممتعا، ويفاجئه الجمهور بإجاباته المتنوعة والتي يراها صادقة وواعية، كما قال إنها التجربة الأولى له التي يقوم فيها بهذا الأمر.

أمتع فترة لي خلال برنامج مفيش مشكلة خالص هي الحديث مع الجمهوربيدهشنى اجابتهم وتعليقاتهم و بتضيف ليا تجربة هامة جداً <3

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Monday, February 8, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"