بالفيديو- مدحت شلبي وزوجته يغنيان في "بيت العائلة"

بالفيديو- مدحت شلبي وزوجته يغنيان في "بيت العائلة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 فبراير 2016 - 14:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 فبراير 2016 - 14:19
مدحت شلبي وزوجته سحر نوح في برنامج "بيت العائلة" مدحت شلبي وزوجته سحر نوح في برنامج "بيت العائلة"
قال المعلق الرياضي مدحت شلبي إن لديه ثلاثة أبناء يعملون الآن، موضحا أن مصروف الأب للأبناء إحساس "جميل".

وأكد أثناء استضافته هو زوجته سحر نوح في حلقة الأحد 7 فبراير الجاري من برنامج "بيت العائلة"، من تقديم الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم على شاشة "النهار" أن نظام البيت هو "نسود ولا نحكم"، أي أنه لا يملك أي قرار على الإطلاق فيما يخص أبنائه، مدللا على قوله بابنته نهلة التي تتأخر في العودة إلى المنزل.

ووصف أبنائه بأنهم "جُمال.. وقعدتهم ترد الروح"، ولديهم رقي في أفكارهم، لأنهم الجيل الجديد، ويعطون فكر أفضل بكثير، موضحا أن التأسيس في الأبناء هو الاستثمار الحقيقي.

وتابع شلبي: "لا فكرة لدي عن Facebook وما شابه، وأراها مواقع تفاصل اجتماعي وليست تواصل، وعندما نجتمع سويا أفرح بشدة، وأنا عملت في قسم النزهة، وكنت لاعب كرة في نادي الشرطة، وأذهب القسم بحقيبة الرياضة، وكان المأمور مضطر أن يوافق على تمريناتي، وطلب تبديلي، ولكن الداخلية رفضت، فقال لهم خدوه من غير بدل".

وشدد على أن فكرة الشد والربط ليست موجودة في منزله على الإطلاق، وأشار أنه هاديء في المقابل إلى أقصى مدى، لدرجة أنه لا يعلم إن كان أبنائه في المنزل أم لا، وأن كل منهم في حجرته بهدوء.

ولفت: "أبنائي يشاهدوني على التلفزيون عندما يكونوا فاضيين، ولكن آرائهم مهمة جدا بالنسبة لي مثل الانتقال من قناة إلى قناة".

وأشار إلى أن حماه الموسيقار الراحل محمد نوح كان ثقافة غير طبيعية، وحافظا للقرآن والإنجيل والتوراة، ويعلم في السياسة والتاريخ والفراعنة، وكأنه وليمة يستمتع بها الجميع، وله أغنية "مدد مدد" التي وصفها بـ "الرائعة"، وأن زوجته أستاذة في العزف على البيانو.

فيما قالت زوجته سحر نوح في حوارها بالبرنامج إن المنزل به خصوصية شديدة، وأنها تطرق الباب قبل الدخول إلى غرفة أبنائها، موضحة أن المنزل به ثقة شديدة بين العائلة.

وتابعت أن أبنائها كبروا الآن، وتربت على أن من يكذب تطول أنفه، وأنها ربت أولادها على ذلك، مشددة على أنها تربت على الحوار والصدق وهو ما علمته لأبنائها.

وقالت: "لا أفتح درج أحد من أبنائي، وأقول لهم أنا موجودة لو أردتم الحديث معي أو أخذ نصائح مني لأن لدي خبرة في الحياة، وأنا ماليش في الكورة، وأشاهده لأطمئن على أن الضيوف وصلوا ولكن تفاصيل الكرة لا أفهمها".

وشهد برنامج "بيت العائلة" غناء مدحت شلبي وزوجته سحر نوح.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"