بالفيديو- إيناس الدغيدي: لو كنت رجلا لتزوجت هذه الفنانة ومعظم أصدقائي مثليين جنسيا

بالفيديو- إيناس الدغيدي: لو كنت رجلا لتزوجت هذه الفنانة ومعظم أصدقائي مثليين جنسيا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 فبراير 2016 - 10:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 فبراير 2016 - 10:35
إيناس الدغيدي إيناس الدغيدي
قالت المخرجة إيناس الدغيدي إنها لو كانت رجلا لتزوجت من الفنانة نجلاء فتحي، وبررت اختيارها لها بأنها تُسعد الرجل الذي معها.

وأوضحت أثناء استضافتها في حلقة الأحد 7 فبراير الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن نجلاء فتحي شخصية رومانسية وشقية، وتتسم بالشهامة، من واقع تقرّبها منها في أول حياتها.

وعكس نجلاء فتحي التي تُسعد الرجل الذي معها، فأشارت إيناس الدغيدي بأنها تُتعب الرجل، لأنها شخصية عنيدة، وقائدة، ودائما ما تطالب بالمساواة مع الرجل، حتى لو في الخيانة.



على الجانب الآخر، أفصحت إيناس الدغيدي في نفس الحلقة من برنامج "100 سؤال" أن معظم أصدقائها الرجال مثليين جنسيا.

وأكدت أن النساء يحببن مصادقة المثليين جنسيا على وجه التحديد، لأنهن لا يشعرن تجاههم بأي خجل، ولعدم دخول الغيرة بينهم عكس صداقة الفتيات، ولأنهم دائما ما يشيدون بأناقة أصدقائهم السيدات، سواء في ملبسهن أو مظهرهن.

ورفضت إيناس الدغيدي إصدار قانون يبيح زواج المثليين جنسيا، لعدم إمكانية الإنجاب بينهم.



وإيناس الدغيدي في برنامج "100 سؤال" كذلك عن وجود علاقة بين الفنانين أحمد عز وزينة.

وقالت: "كان يوجد علاقة بين أحمد عز وزينة لكن لم تأخذ شكل الاتفاق على الإنجاب"، مشيرة أن كلاهما أخطآ في بعض الأمور. (شاهد بالفيديو- إيناس الدغيدي: كان يوجد علاقة بين أحمد عز وزينة لكن لم يكن ضمنها الاتفاق على الإنجاب)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"