جوني ديب يعترف بتعذيب ليوناردو دي كابريو في لقائهما الفني الوحيد

جوني ديب يعترف بتعذيب ليوناردو دي كابريو في لقائهما الفني الوحيد

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 فبراير 2016 - 10:44 | آخر تحديث: الأحد ، 7 فبراير 2016 - 10:44
جوني ديب وليوناردو دي كابريو في What's Eating Gilbert Grape جوني ديب وليوناردو دي كابريو في What's Eating Gilbert Grape
كشف نجم هوليوود جوني ديب أنه كان يعذب نظيره النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم What's Eating Gilbert Grape، والذي شهد على تعاونهما الفني الوحيد.

وأشار جوني ديب على هامش مشاركته في الدورة الـ 31 من مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي إنه كان يحرص على استفزاز ليوناردو دي كابريو أثناء عملهما في الفيلم الذي من إنتاج 1993 لإخراج أفضل ما لديه من أداء تمثيلي، بحسب مجلة Variety.

وكان ليوناردو دي كابريو يبلغ من العمر 19 عاما وقت عمله في فيلم What's Eating Gilbert Grape، بينما كان يبلغ جوني ديب وقتها 30 عاما.

وقال جوني ديب: "أحترم ليو بشدة، وعمل بجد في ذلك الفيلم، فكان دائم البحث من أجل إجادة الشخصية التي يلعبها، كما أنه كان دائما ما يُظهر استعداده للعمل، وأعترف بأنني قمت بتعذيبه أثناء عملنا سويا في الفيلم".

وتابع موضحا: "كان ليوناردو دائما ما يتحدث في الكواليس عن حبه لألعاب الفيديو، ولكني كنت رافضا تماما أن أقرضه سجائري، التي كان يشربها خلسة من وراء والدته".

ويجسّد ليوناردو دي كابريو في أحداث فيلم What's Eating Gilbert Grape دور الشقيق الأصغر لجوني ديب، والذي يعاني من إعاقة ذهنية.

وتجدر الإشارة أن أحدث أفلام ليوناردو دي كابريو The Revenant في 8 يناير الماضي، والذي نال عنه ترشيحا لجائزة لأوسكار، بينما آخر أفلام جوني ديب هو Black Mass، والذي عُرض في 18 سبتمبر 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"