بالفيديو- كريم السبكي يروى تفاصيل جلسة الصلح بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز

بالفيديو- كريم السبكي يروى تفاصيل جلسة الصلح بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 فبراير 2016 - 14:30 | آخر تحديث: الأحد ، 7 فبراير 2016 - 1:13
كريم السبكي كريم السبكي
روى المخرج والمنتج كريم السبكي تفاصيل جلسة الصلح بين الفنان هشام سليم والفنانة ياسمين عبد العزيز والذي كان حاضرا فيها، وذلك خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكان نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي عقد جلسة صلح بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز لإنهاء الخلاف بين ياسمين وابنة الفنان هشام سليم، واتهام الأولى لها بالتعدي عليها.

وقال كريم إن الموضوع كان سوء تفاهم بين الطرفين، وكلاهما يفهمان في الأصول جيدا وأن سبب المشكلة أن كل شخص كان متمسكا برأيه دون الاستماع للأخر.

وقال إنها كانت المرة الأولى التي يلتقي فيها بالفنان هشام سليم، أما ياسمين فهو يعرفها جيدا وعمل معها لأكثر من مرة، وكانت قبل وقوع المشكلة تشتكي من الأصوات العالية التي تأتي من الفيلا المجاورة لها في الساحل الشمالي، وكان من المفترض أن تعود لتصوير فيلم وبعدها سمع عن المشكلة.

وتابع أن سبب جلسة الصلح هو اتصال من الفنان أشرف زكي قال فيه أن موعد القضية أقترب ويجب أن نتدخل لحل الأزمة، وبالفعل ذهب هو أشرف زكي إلى منزل الفنان هشام سليم وتواجد المحامي واتصل كريم بزوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وتحدثوا في الموضوع وتم الصلح معنويا وعلى الورق وتم إنهاء كل المحاضر.

وعن موقف الفنان هشام سليم قال كريم إنه من الطبيعي أن يكون قلقا على ابنته، فأي أب سيشعر بنفس الشعور، ولكن ابنته لم يلق القبض عليها، فقط كان موعد القضية أقترب فأراد الجميع إنهاء الموضوع.

وأكد كريم السبكي أن ياسمين عبد العزيز من قبل جلسة الصلح كان نيتها أن تتنازل عن القضية، مشددا على أنها لا تحب المشاكل ولا تفكر في إيذاء أي شخص.

وترجع المشكلة بين ياسمين عبد العزيز وهشام سليم إلى، أغسطس ٢٠١٥، بسبب شجار بين ياسمين وابنته، وصل إلى أن ياسمين رفعت دعوى قضية عليها تتهمها فيها بالتعدي عليها بالضرب.

وصدر حكم ضد ابنة الفنان هشام سليم بالسجن ٣ أشهر غيابيا، كما ذهبت الشرطة إلى مدرستها للقبض عليها بحسب ما سبق أن قاله الفنان هشام سليم.

طالع أيضا
ياسمين عبد العزيز تحرر محضرا ضد ابنتي هشام سليم
هشام سليم يعلن الحكم على ابنته بالحبس 3 شهور غيابيا
هذا هو تعقيب ياسمين عبد العزيز على حكم حبس ابنة هشام سليم
محدث- هشام سليم يكشف تفاصيل واقعة ابنتيه مع ياسمين عبد العزيز.. وينشر جزء من التحقيقات
ياسمين عبد العزيز تتصالح مع هشام سليم وابنته
هشام سليم لابنته بعد انتهاء أزمتها مع ياسمين عبد العزيز: "أرجو تكون اتعلمت حاجة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"