بالفيديو- ريان رينولدز يدافع عن اختيار اسم جيمس لابنته

بالفيديو- ريان رينولدز يدافع عن اختيار اسم جيمس لابنته

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 فبراير 2016 - 0:16 | آخر تحديث: الأحد ، 7 فبراير 2016 - 1:9
ريان رينولدز ريان رينولدز
دائما ما يختار مشاهير هوليوود أسماء غريبة لأطفالهم، إلا أن الممثل الوسيم ريان رينولدز شدد أن اختيار اسم غريب لابنته ليس رغبة منه للانضمام لتلك الفئة من المشاهير.

وقال بطل فيلم Deadpool أنه أطلق هو وزوجته بليك ليفلي اسم جيمس على ابنته البالغة 13 شهرا تيمنا باسم والده، الذي توفي في أكتوبر الماضي بعد صراع مع مرض شلل الرعاش.

وقال ريان: "في طيف أسماء أطفال المشاهير، لا أعتقد أننا كسرنا حاجزا جديدا هنا. لم أدعوها سمر سكواش ميدولارك"، حسب تصريحاته الجمعة 5 فبراير لبرنامج Good Morning Britain.

وفسر: "والدي كان قد توفي للتو، وابنتي أسميتها تيمنا به".



وتابع صاحب الـ 39 عاما السخرية بتأكيده أنه كان يفكر في جعل اسمها أكثر خروجا عن المألوف لكي يستطيع مواكبة تقاليع مشاهير هوليوود.

وقال: "فكرت أيضا أن أجعل كل حروف اسمها صامتة بحيث يتم نطقها هكذا (صوت زفير طويل)"، ثم تدارك: "إنني ألهم هؤلاء المشاهير الحمقى بالأفكار".

وعن تحوله بعد الأبوة قال ريان: "أحب كوني أبا... لا أريد أن أكون واحدا من هؤلاء المشاهير الذين يتحدثون عن الأبوة وكأنهما الشخص الوحيد في العالم الذي استطاع إنجاب وتجمل طفل".

واختتم: "إنه أكثر شيء مشترك في العالم، لكنه في الوقت نفسه الأكثر عمقا".

كلمات متعلقة ريان رينولدز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"