بالفيديو- حورية فرغلي: "مشهدي في "كلمني شكرا" هو المشهد الوحيد بشعري بعد كدة إتحرق"

بالفيديو- حورية فرغلي: "مشهدي في "كلمني شكرا" هو المشهد الوحيد بشعري بعد كدة إتحرق"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 فبراير 2016 - 18:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 فبراير 2016 - 0:38
حورية فرغلي حورية فرغلي
قالت الفنانة حورية فرغلي إنها غير نادمة على مشهدها الجريء في فيلم "كلمني شكرا" رغم أن بسبب هذا المشهد تم تصنيفها على أنها نجمة إغراء، وهي غير ذلك، حسب وصفها.

وخلال استضافتها في برنامج "محطة النجوم" مع هند رضا على إذاعة نجوم F.M أكدت حورية أن المشهد لم يكن موجودا في السيناريو، ولكن المخرج خالد يوسف هو من طلب منها القيام به، ولأنه كان أول أدوارها لم ترفض.

وبسبب هذا المشهد قام خطيبها بفسخ خطوبته منها، مؤكدة أنه أعطاها دبلة الخطوبة في السينما بعد مشاهدته للفيلم دون أن يتكلم أو يتناقش معها، ورغم هذا لم تندم وقالت عن هذا الأمر "اللي يبعني أبيعه".

وكشفت حورية أنها خلال تصوير الفيلم تعرض شعرها للحريق مما أضطرها لقصه كاملا، وحكت أن ديكورات الفيلم وشعرها تعرضا لحريق كامل، وتوقف التصوير لفترة.

أما الشعر الذي ظهرت به في كافة أعمالها بعد ذلك كان شعرا مستعارا، إلى أن جاء مسلسل "المنتقم" الذي ظهرت به بشعرها الحقيقي بعد أن بدأ ينمو قليلا.

شاهد- حديث حورية فرغلي عن مشهد فيلم "كلمني شكرا" وحريق شعرها



طالع أيضا:

بالفيديو- حورية فرغلي تكشف عن عمرها الحقيقي وتتحدث عن شائعات زواجها المتكررة
شاهد- حورية فرغلي تتحدث عن أنفها وتوجه رسالة للساخرين من شكلها
شاهد- حورية فرغلي تختار أصدقائها في الوسط الفني.. ومن هي الممثلة التي لا يمكن أن تصادقها؟
بالفيديو- حورية فرغلي: تنازلت عن لقب ملكة جمال "عشان سمعتي"

كلمات متعلقة حورية فرغلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"