محمد حسن يبدأ مشواره بـ"لما أغمض" بعد تجربة Arab Idol

محمد حسن يبدأ مشواره بـ"لما أغمض" بعد تجربة Arab Idol

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 فبراير 2016 - 13:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 فبراير 2016 - 0:21
محمد حسن محمد حسن
بدأ المغني الشاب محمد حسن أولى خطواته الفنية بعد مشاركته في برنامج المسابقات Arab Idol.

وقال الملحن الشاب مدين لـFilFan.com إنه يتعاون مع محمد حسن في ألبومه الغنائي الأول والذي بدأ في إعداده حاليا، وسيقدم معه أكثر من عمل فني.

ومن المتوقع أن يطرح المغني الشاب محمد حسن ألبومه الأول في فصل الصيف المقبل.

وأعلن حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أنه بصدد طرح أغنية منفردة جديدة بالتزامن مع عيد الحب المقبل.

وكشف أن الأغنية تحمل اسم "لما أغمض"، وهي من كلمات عبد الرحمن محمد ومن ألحان مدين ومن توزيع أحمد عبد السلام، ونشر له صورة مع فريق عمل الأغنية أثناء تسجيلها.

استنوا غنوتى الجديدة فى عيد الحب #لما_أغمضكلمات .. #عبد_الرحمن_محمدألحان .. #مدينتوزيع .. #أحمد_عبد_السلامانتاج .. #عمرو_فاروق

Posted by ‎Mohamed Hassan محمد حسن‎ on Monday, February 1, 2016


من ناحية أخرى، احتفل محمد حسن بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين. (شاهد صور الزفاف).

محمد حسن شارك في الموسم الثالث من برنامج "آراب أيدول"، وخرج من الحلقات النهائية مع زميلته المصرية إيناس عز الدين، وذلك بعدما حصل على الفرصة الذهبية لاستكمال البرنامج، لكن لم يختاره الجمهور لاستكمال مشواره في البرنامج.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"