٣ أغاني بتوقيع تامر علي في ألبوم جنات الجديد

٣ أغاني بتوقيع تامر علي في ألبوم جنات الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 فبراير 2016 - 11:14 | آخر تحديث: الخميس ، 4 فبراير 2016 - 11:14
جنات جنات
تتعاون المغنية المغربية جنات مع الملحن تامر علي في ألبومها الغنائي الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وقال تامر علي لـFilFan.com إن ألبوم جنات المقبل سيشهد تعاونه معها في ٣ أغاني نفذتها بالفعل، ويتم إعدادها حاليا استعداد لضمها لألبومها.

وكشف تامر علي أن الأغاني هي "شمس" وهي من كلمات محمد عاطف ومن توزيع شريف مكاوي، وأغنية "عايزة أقرب" من كلمات تامر حسين ومن توزيع أحمد وجيه، والأخيرة تحمل اسم "زعلت" من كلمات تامر حسين وتوزيع أحمد وجيه.

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يُطرح ألبوم جنات الجديد مع الاحتفال بيوم عيد الحب المقبل، ولكن تقرر تأجيل موعد طرحه.

وقال سعيد إمام، المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر لـFilFan.com إن الشركة لم تتسلم حتى الآن ماستر ألبوم جنات، ما يعني أنه لن يطرح في شهر فبراير الجاري.

وتابع سعيد إمام أنه من المقرر أن ينتهي مهندس الصوت هاني محروس من عملية الميكساج الخاصة بالأغاني خلال هذا الأسبوع، بعدها يبدأ مهندس الصوت أمير محروس في إعداد الماستر الخاص بالألبوم.

وتتعاون جنات في الألبوم مع كل من الشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وأحمد علي موسى وعزيز الشافعي، كما تتعاون مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد وخالد عز وعزيز الشافعي ومصطفى عوض ومحمدي ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي، كما تتعاون مع الموزعين تميم وأحمد إبراهيم ومدحت خميس ويحيى يوسف وأحمد وجيه وأسامة عبد الهادي وخالد عز.

آخر ألبومات جنات هو "حب جامد"، الذي طرحته في مايو ٢٠١٣، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"