مايا دياب: المساكنة "سوبر روعة" وتعطي فرصة لحياة أطول

مايا دياب: المساكنة "سوبر روعة" وتعطي فرصة لحياة أطول

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 19:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 21:23
مايا دياب ومنى عبد الوهاب مايا دياب ومنى عبد الوهاب
تشجع الفنانة اللبنانية مايا دياب فكرة عيش الأزواج معاً قبل الزواج لأن هذا من وجهة نظرها، يقلل من معدلات الطلاق من وجهة نظرها، حسب ما عبرت خلال استضافتها في حلقة من برنامج "مصارحة حرة"، والتي ستتم إذاعتها يوم الاثنين المقبل.

وتقول مايا في تصريحاتها أثناء اللقاء: "المساكنة سوبر روعة لأنها بتدي فرصة لحياة أطول في مجتمع مليان بالطلاق"، وأشارت إلى أن هذا يختلف من مجتمع لآخر نتيجة لبيئات ومعتقدات مختلفة، فهناك من يتقبل هذا وهناك من يرفضه، ولكنها تجد أن هذا هو ما يجب حدوثه.

وتكشف مايا دياب خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة النهار عن آرائها في العديد من الموضوعات الاجتماعية والسياسية، بالإضافة إلى تصحيح الشائعات التي تدور حولها.

"مصارحة حرة" من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادي الباجوري، وهو ينتمي إلى نوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية.

ويعتمد "مصارحة" حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة "الحكم بعد المزاولة"، "الغش ممنوع" و"أبو زعبل" لمشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم.

وتبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوبا في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"