مصطفى قمر يعيد تجربة "لمن يهمه الأمر" بعد مرور 20 عاما

مصطفى قمر يعيد تجربة "لمن يهمه الأمر" بعد مرور 20 عاما

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 17:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 17:56
مصطفى قمر مصطفى قمر
يستعد الفنان مصطفى قمر لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، ولكن له مواصفات خاصة ومختلفة.

قال الفنان مصطفى قمر لـFilFan.com إنه بصدد طرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي سيحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، وهو تجربة فنية خاصة، مختلفة عن الأعمال الفنية التجارية والمنتشرة في الأسواق.

وأوضح مصطفى قمر أن الألبوم سيضم عددا من الأغاني التي لها طابع عام اجتماعي، وتم تنفيذها بطريقة أشبه لموسيقى underground، والمنتشرة حاليا بين الشباب، والتي تهدف لتناول موضوعات شمولية وعامة.

وإلى الآن نفذ مصطفى قمر من الألبوم 8 أغنيات، نفذها كل من الشعراء رضا زايد وسامح العجمي ولحنها مصطفى قمر وأشرف السرخوجلي، ومن توزيع مصطفى قمر نفسه.

وكان مصطفى قمر قد طرح في عام 1996 ألبوم حمل اسم "لمن يهمه الأمر"، وطرح فيه 7 أغنيات، كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في هذا الوقت، وقدمها مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم الجديد.

وضم الألبوم أغاني "سلمولي"، "كان ليا يوم حبيب"، "نامت المدينة"، "يابو خد جميل"، "أهل الغرام"، "جحا"، "زينة".

اسمع أغنية "سلمولي"



وأكد مصطفى قمر أن الألبوم سيتم طرحه مع حلول فص الربيع، وتحديدا مع الاحتفال بيوم شم النسيم، ومن المرجح أن يطرح أغنية منه قريبا، كشكل من أشكال الدعاية للألبوم الجديد والتسويق له.

كلمات متعلقة مصطفى قمر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"