"عشان أوصلك" أولى أغاني ألبوم تامر علي الأول

"عشان أوصلك" أولى أغاني ألبوم تامر علي الأول

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 16:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 16:29
تامر علي تامر علي
انتهى الملحن تامر علي من إعداد ألبومه الغنائي الأول، والذي يستعد لطرحه في الأسواق قريبا.

قال تامر علي لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد ألبومه بالفعل، ويشرف فقط على عملية تحضير الماستر الخاص به، ليتم طرحه قريبا.

وأوضح تامر علي أنه سيطرح أغنية منه في نهاية شهر فبراير الجاري بعنوان "عشان أوصلك"، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، والتي تناسب الاحتفال بعيد الحب الذي اقترب موعده.

وكشف أن السبب لتنويه عن الألبوم وقرب موعد طرحه، الذي حدد له موعدا مبدئيا مع حلول فصل الصيف المقبل.

ويتعاون تامر علي في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد ومحمد عاطف وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد حامد وحسن مهران، كما ضم أغنية من كلمات الفنان محمد عطية.

فيما يتعاون في الألبوم مع الموزعين فهد وشريف مكاوي وأحمد أبراهيم وأسامة الهندي ووسام عبد المنعم ويحيى يوسف وأحمد وجيه.

أما أغاني الألبوم فجميعها من ألحان تامر علي نفسه، وبرر ذلك بأنه سيقدم شكل خاص به في ألبومه الجديد، وهو شكل فني جديد، لذلك فضل أن يعرف عليه الجمهور أولا، وبعد ذلك في التجارب الجديدة سيستعين بملحنين آخرين في إعداد ألبوماته.

وكان تامر علي قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في طرح ألبوم بصوته في الأسواق، ولكن لأسباب مختلفة تأجل المشروع أكثر من مرة، قبل أن يكتمل مؤخرا ويؤكد موعد طرحه.

اسمع دعاء تامر علي "مهما حصلي"



كلمات متعلقة تامر علي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"