هاني شاكر يعود للرومانسية في عيد الحب

هاني شاكر يعود للرومانسية في عيد الحب

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 17:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 17:58
هاني شاكر هاني شاكر
انتهى الفنان هاني شاكر من تسجيل وإعداد أغنية جديدة، سيتم طرحها منفردة مع الاحتفال بيوم عيد الحب.

قال الملحن مدين لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد أغنية جديدة سيقدمها الفنان هاني شاكر قريبا، وإنه سعيد بالتعاون مع فنان بحجمه.

وأوضح مدين أن الأغنية تحمل اسم "بعد حبك"، وأنها من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام.

كما كشف ملحن الأغنية أنه سيتم طرح الأغنية الجديدة بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الحب المقبل، لتكون هدية من الفنان الكبير لجمهوره في هذه المناسبة.

من ناحية أخرى، يباشر حاليا هاني شاكر تسجيل الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها في ألبوم غنائي كامل مع مطلع فصل الصيف المقبل.

وينوي المطرب هاني شاكر الظهور بصورة مختلفة في ألبومه الغنائي الجديد عن التي تميز بها خلال مشواره الفني الطويل.

وعلم FilFan.com أن هاني شاكر قرر أن يتعاون مع مواهب شابة في الألبوم الجديد الذي بدأ تحضيره، والذي تتولى إنتاجه شركة "هاي كوالتي" المملوكة للمنتج طارق عبد الله.

ويتعاون هاني شاكر في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد، وملاك عادل، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدي، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.

وطرح هاني شاكر مؤخرا أغنيته الوطنية الجديدة، والتي تحمل اسم "وانت ماشي في مصر".

الأغنية الجديدة من كلمات محمد البوغا وألحان أحمد زغلول ومن توزيع الموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي.


كلمات متعلقة هاني شاكر مدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"