استقرار حالة عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية "سوق واقف"

استقرار حالة عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية "سوق واقف"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 فبراير 2016 - 11:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 0:19
عبد الله الرويشد عبد الله الرويشد
استقرت حالة الفنان الكويتي عبد الرويشد الصحية، بعد الأزمة التي تعرض لها حديثا أثناء الغناء في قطر.

ويتم حاليا متابعة حالة عبد الله الرويشد في إحدى المستشفيات في دولة الكويت، والتي تم نقله لها بعد تعرضه للأزمة الصحية التي مر بها أثناء مشاركته في فعاليات مهرجان "سوق واقف" في قطر.

وقالت مصادر لـ"الوطن" الكويتية إن حالة الرويشد جيدة الآن، ولكن ربما يحتاج إلى إجراء مزيد من الفحوصات خلال الفترة المقبلة، لزيادة الاطمئنان.

وكان الفنان الكويتي قد تعرض لأزمة مساء السبت، أثناء غنائه على المسرح في مهرجان "سوق واقف"، وشعر ببعض الإرهاق الذي تسبب في إيقاف الحفل بعد أقل من ساعة.

وعلى الفور تم نقل الرويشد إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان على حالته، والتي أرجعت الأزمة لتعرضه لهبوط حاد في الضغط والسكر، وهو ما تسبب في الأعراض التي شعر بها.

وبعد استقرار حالته الصحية تم نقله من قطر إلى وطنه الكويت، لاستكمال علاجه والاطمئنان على حالته الصحية، وإجراء بعض الفحوصات.

هذا ومن المقرر أن يشارك الفنان الكويتي عبد الله الرويشد في فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، والذي يضم هذا العام عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي هم: عبد الله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، أنغام من مصر، وائل كفوري ووائل جسار من لبنان، وليد الشامي من العراق، وبلقيس أحمد فتحي من الإمارات. (تعرف على جدول الحفلات).

كلمات متعلقة عبد الله الرويشد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"