ماريا كاري عن خاتم خطوبتها الماسي الكبير: ثقيل جدا لدرجة أنني لا أستطيع رفع ذراعي

ماريا كاري عن خاتم خطوبتها الماسي الكبير: ثقيل جدا لدرجة أنني لا أستطيع رفع ذراعي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 يناير 2016 - 22:50 | آخر تحديث: الأحد ، 31 يناير 2016 - 23:18
ماريا كاري وجيمس باكر ماريا كاري وجيمس باكر
حكت أخيرا المغنية ماريا كاري تفاصيل خطوبتها من الملياردير الأسترالي جيمس باكر.

وقالت الحاصلة على جائزة "الجرامي" عن ركوع باكر على ركبته أمامها من أجل التقدم لخطبتها قائلة: "أشعر بسعادة غامرة، أفضل من أي وقت مضى"، حسب تصريحاتها لـ E! Online.

ووصفت ماريا كاري لحظة تقدمه لخطوبتها: "كانت رومانسية جدا. إنه شخص استثنائي وفي الواقع الأمر يزداد رومانسية بيننا مع مرور الوقت، لذلك هو رائع".

وعن خاتم خطوبتها الألماس العملاق الذي يبلغ 35 قيراطا، قالت مازحة: "إنه ثقيل جدا لدرجة أنني لا أستطيع رفع ذراعي".

خاتم ماريا كاري


وعن الوقت المتوقع لعقد قرانهما قالت صاحبة أغنية All I Want for Christmas Is You: "لو كل شيء سار على ما يرام، سيكون قريبا جدا"، وأضافت ضاحكة: "لا أعني ما خطر ببالكم بقول لو كل شيء سار على ما يرام، أعني أن هناك الكثير من التفاصيل في الاستعدادات".

وعن حفل الزفاف قالت ماريا: "لن نقيم حفل زفاف ضخم لأنه سبق أن أقام زفافين كبيرين... وأنا أقمت حفل زفاف ضخم... نفضل أن يكون جميلا لكن متواضعا".

وفسرت كاري سبب حبها لباكر: "إنه من نوعية الأشخاص الذين يلجأ له الناس حتى لو بالكاد أصدقائه، ويتطلعون له ليخرجهم من أي موقف. إنه واحد من هؤلاء الذين يكونوا دائما بجوار الناس. إنها صفات لم أجدها في أي شخص، غيري".

كلمات متعلقة ماريا كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"