صورة- تامر حسني يخطف أحمد السيسي ويهرب به من مسرح The Voice Kids

صورة- تامر حسني يخطف أحمد السيسي ويهرب به من مسرح The Voice Kids

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 يناير 2016 - 20:53 | آخر تحديث: الأحد ، 31 يناير 2016 - 23:12
تامر حسني يخطف السيسي تامر حسني يخطف السيسي
رغم محاولات اللبنانية نانسي عجرم المستميتة لضم الطفل المصري أحمد السيسي لفريقها، تمكن في النهاية تامر حسني من خطفه حرفيا وضمه لفريقه.

وما أن انتهى أحمد السيسي من غناء "دار يا دار" لوديع الصافي بتأثر شديد، حاولت نانسي عجرم التأثير عليه بالغناء له "تعالى هنا وأنا أحبك، عشان أعيش علي حسك حبيبي دانت الدنيا وأنا أموت لو غيري يمسك".

فرد عليها تامر بأغنية: "يا أنا يا مفيش أصل معنديش في الحب هزار يا أنا يا بلاش"، ولم يكمل الغنية ليؤكد للطفل الصغير أن عليه اختيار تامر "يا بلاش".

وما أن أعلن الطفل الصغير اختيار مواطنه تامر حسني، جرى نجوه على المسرح ورفعه على الأعناق وغادر به المسرح بعد أن ودّع كلّ من كاظم السّاهر ونانسي عجرم، اللذين قال لهما تامر "السلام عليكم".

بل واستكمل تامر مصاحبة السيسي إلى غرفة أهله للقاء والدته وأخته الصغيرة، وقال تامر لهما إنه واثق من أنه في سنه هذا سيقدم "حاجة" فنيّة كبيرة من خلال التّدريب المستمرّ على الغناء.

وفسر تامر إصراره على اختيار صاحب الـ 7 سنوات قائلا: "أنا عايز أتعامل مع السن ده وأغوص فيه اكتر"، كما وجه رسالة تهديدية لنانسي والساهر بأنه لن يكون منافسا سهلا.

من شدة اعجابه بالموهبة الجديدة التي انضمت الى فريقه، تامر حسني يخطف أحمد ويتوجه الى الكواليس!#MBCTheVoiceKids

Posted by MBC The Voice KIDS on Saturday, January 30, 2016

كلمات متعلقة تامر حسنى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"