ستار أكاديمي يختتم الموسم الـ 11 بصوت شيرين..وهذه هي إطلالاتها

ستار أكاديمي يختتم الموسم الـ 11 بصوت شيرين..وهذه هي إطلالاتها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 يناير 2016 - 13:56 | آخر تحديث: السبت ، 30 يناير 2016 - 18:25
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
اختتم برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي" الموسم الـ 11 بفوز المشترك اللبناني مروان يوسف بهذا الموسم بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت.

وأحيت السهرة الأخيرة من البرنامج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي تألقت على المسرح وظهرت لثلاث مرات.

في المرة الأولى غنت شيرين بمفردها في استعراض راقص، وظهرت بفستان لامع طويل بأكمام طويلة باللون الفضي، وبفتحة طولية من الأمام كشفت عن ساقها، وحرصت شيرين طوال الوقت أن تُظهر فتحة الفستان، أما الشعر فرفعته للأعلى.



في الإطلالة الثانية غنت مع المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب "مسؤولة منك"، وارتدت فستان متوسط الطول ومكشوف الذراعين من shaden boutique، وتركت شعرها القصير منسدلا.




وإطلالتها الأخيرة كانت مع المشتركة المصرية هايدي موسى وغنت معها أغنية "أنا صح" من مسلسلها "طريقي"، وظهرت بفستان طويل وواسع بأكمام قصيرة متعدد الألوان، ومجددا رفعت شعرها إلى أعلى.



وفي نهاية السهرة وجهت شيرين نصيحة أخيرة للمشتركين قائلة "حبوا أنفسكم، لأن الفنان الذي لا يحب نفسه لا يحب شيئا أخرا، وحبوا ما تعملون حتى تنجحوا في الفن".

وتابعت "الفنان عندما ينجح ويحب عمله ويخلص له سيجد محبيه سورا عريضا له، يسندون عليه، والفنان قدوة ويمثل الوطن العربي كله".

ووصل لنهائيات الموسم الـ 11 من البرنامج هايدي موسى من مصر والتي حصلت على المركز الثاني وفازت بأن ينتج لها أغنية، ونسيم راسي من تونس والذي حصل على المركز الثالث، ومحمد عباس من مصر وحصل على المركز الرابع.

أما اللبناني مروان يوسف والحاصل على اللقب ففاز بجائزة مالية قدرها 100 ألف دولار، وإنتاج أغنية.

طالع أيضا:

اللبناني مروان يوسف يتوج بلقب "ستار أكاديمي ١١"
هيفاء وهبي تستعد لسهرة "ستار أكاديمي 11" وتلتقط Selfie مع الطلاب
#شرطة_الموضة- هيفاء وهبي تبتعد عن الشفاف وتلجأ للقصير وتفقد حذاءها على مسرح "ستار أكاديمي 11"
بالصور- مرح شيرين عبد الوهاب في تدريبات الاستعداد للسهرة الأخيرة من "ستار أكاديمي 11"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"